بينها الثور.. أبراج مشكلتها المماطل...

أبراج

بينها الثور.. أبراج مشكلتها المماطلة وتتلكأ حتى آخر ثانية!

هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يتخلون عن النظام في حياتهم، وخاصة فيما يتعلق بإنجاز المهام في وقتها، وفي حين أن الكثيرين يتّبعون هذا الشعار "لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد"، إلّا أنّ هناك من يعجز عن ذلك ويقع في فخ المماطلة حتى آخر لحظة. ووفقًا لخبراء مجلة "إيليت ديلي"، إليكِ أكثر الأبراج مماطلةً والتي تتلكأ عن إنجاز مهامها حتى آخر ثانية: الثور مشكلة الثور، التباطؤ والكسل، فهو يحب الاسترخاء، وحتى إذا كان لديه عشرات المهام، سيبحث عن أي سبب يجعله لا يضطر إلى تنفيذها، ويظل يتلكأ حتى آخر ثانية، وعلى الرغم من ذلك يتميز الثور بالتزامه بتنفيذ مهامه حتى

هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يتخلون عن النظام في حياتهم، وخاصة فيما يتعلق بإنجاز المهام في وقتها، وفي حين أن الكثيرين يتّبعون هذا الشعار "لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد"، إلّا أنّ هناك من يعجز عن ذلك ويقع في فخ المماطلة حتى آخر لحظة.

ووفقًا لخبراء مجلة "إيليت ديلي"، إليكِ أكثر الأبراج مماطلةً والتي تتلكأ عن إنجاز مهامها حتى آخر ثانية:

الثور

img

مشكلة الثور، التباطؤ والكسل، فهو يحب الاسترخاء، وحتى إذا كان لديه عشرات المهام، سيبحث عن أي سبب يجعله لا يضطر إلى تنفيذها، ويظل يتلكأ حتى آخر ثانية، وعلى الرغم من ذلك يتميز الثور بالتزامه بتنفيذ مهامه حتى إذا تأخر.

الجوزاء

في حين أنه قد يبدو الجوزاء متكاسلًا ومماطلًا، إلا أن ترك برج الجوزاء لتنفيذ مهامه حتى آخر وقت، ينجم عن نسيانه؛ إذ دائمًا ما يدور في ذهن الجوزاء الكثير من الأمور في آن واحد ويصعب عليه الاستمرار في التركيز، لذا قد يتشتت عن إنجاز مهامه حتى آخر ثانية.

القوس

لا يحب برج القوس أن يفوته أي شيء، فيحاول الإلمام بكل ما يريده؛ ما يؤدي إلى تكدس جدول أعماله ومهامه، وذلك يساهم في تأجيله للكثير من الأمور والمماطلة في تنفيذها.

الحوت

img

بالإضافة إلى حسه الإبداعي، يعد الحوت أحد أكثر الأبراج الحالمة والتي تعيش في عالمها الخاص، وعيشُ الحوت في عالم أحلامه يعطله عن تنفيذ مهامه، فلا ينجزها إلّا في آخر ثانية، ولكن حسه الإبداعي يساعده على إنجاز مهامه بسرعة وبطريقة فريدة رغم تأخره.