هذه الأبراج تُقلّلُ من نفسها وتجلدُ...

أبراج

هذه الأبراج تُقلّلُ من نفسها وتجلدُ ذاتها باستمرار.. تعرّفي عليها!

علم الفلك وما يتعلّق بالأبراج، بحر شاسع لا نهاية له، فمن عيوب ومميّزات شخصيّة كلّ فرد منّا إلى التوافق بين الأشخاص، وما يتعلّق بالعلاقات العاطفيّة والمهنيّة وغيره، ترتبط الأبراج بشتى أمور الحياة. ومثلما هناك أشخاص يُعرفون بغرورهم، هناك آخرون يتّسمون بالتواضع، ولكن بشكل مبالغ فيه إلى حدّ التقليل من شأنهم، ومن خلال مجلة "يور تانغو" إليكِ أبراج دائمًا ما تقلّل من شأنها: الحوت إضافة إلى كونه حساسًا للغاية، يقع الحوت في فخ التقليل من شأنه، وذلك ينبع من افتقاره لثقته في نفسه، ولكن الجانب المميّز في ذلك الأمر، هو أنّ ذلك يجعل الحوت مراعيًا لمشاعر الآخرين. السّرطان يتّسم برج السّرطان

علم الفلك وما يتعلّق بالأبراج، بحر شاسع لا نهاية له، فمن عيوب ومميّزات شخصيّة كلّ فرد منّا إلى التوافق بين الأشخاص، وما يتعلّق بالعلاقات العاطفيّة والمهنيّة وغيره، ترتبط الأبراج بشتى أمور الحياة.

ومثلما هناك أشخاص يُعرفون بغرورهم، هناك آخرون يتّسمون بالتواضع، ولكن بشكل مبالغ فيه إلى حدّ التقليل من شأنهم، ومن خلال مجلة "يور تانغو" إليكِ أبراج دائمًا ما تقلّل من شأنها:

الحوت

img

إضافة إلى كونه حساسًا للغاية، يقع الحوت في فخ التقليل من شأنه، وذلك ينبع من افتقاره لثقته في نفسه، ولكن الجانب المميّز في ذلك الأمر، هو أنّ ذلك يجعل الحوت مراعيًا لمشاعر الآخرين.

السّرطان

يتّسم برج السّرطان بفطنته ولطفه، وإضافة إلى مراعاته للآخرين وحكمته في كيفيّة اختيار معاركه، يُعدّ السّرطان متواضعًا للغاية إلى حدّ التقليل من نفسه.

الميزان

في حين أنّ هذا البرج يتّسم باتّزانه، إلا أنّه كثيرًا ما يقلّل من شأنه، وذلك يحدث عندما يشعر أنّه ارتكب خطأ ما حتى إذا لم يكن هو السّبب، فيبدأ في جلد نفسه وإعادة النظر في جميع الأمور.

الدلو

يُعدّ الدلو أحد أكثر الأبراج المدقّقة للغاية بشأن نفسها وما ترتكبه من أخطاء، حتى لو بسيطة، وفي حين أنّ الدلو يعرف بمساعدته للآخرين، إلا أنّه كثيرًا ما يتحوّل تواضعه إلى التقليل من ذاته.

الجوزاء

في معظم الأوقات، وعندما يتعلّق الأمر بالمواجهات، يلعب الجوزاء دور المستضعف أو الضحيّة مع التقليل من شأنه، فبالنسبة له، تسهل هذه الطريقة الأمور عليه.

الجدي

img

منذ الصّغر ويعاني أصحاب هذا البرج من التقليل من شأنهم وقدراتهم، وفي حين قد يبدون بغيضين، إلا أنّهم يشكّكون في مهاراتهم طوال الوقت.