هذه الأبراج ترفضُ الحفاظ على صداقة...

أبراج

هذه الأبراج ترفضُ الحفاظ على صداقة الشّريك بعد الانفصال!

ممّا لا شكّ فيه أنّ تجربة الانفصال عن الشّريك مريرة ويصعب تجاوزها بسرعة، ولكنْ بعد الانفصال هناك بعض الأشخاص الذين قد يحوّلون علاقتهم بالشّريك السّابق إلى صداقة، على عكس البعض الآخر، الذين يرفضون الفكرة نفسها، ويفضلون المضي قدمًا دون وجود ذلك الشّخص في حياتهم. ومن خلال خبرا الفلك، نكشف لكِ عن أبراج ترفض الحفاظ على صداقة الشّريك السّابق: الدلو يتّسم برج الدلو بطبيعته الحسّاسة، إلا أنّه مع ذلك لا يتواصل مع الآخرين بسهولة، ويستغرق بعض الوقت لإنشاء روابط وثيقة مع الآخرين، كما أنّه يحتاج إلى وقت طويل للتعافي من الانفصال، لذا يصعب أنْ يتّخذ الشّريك السّابق كصديق. الأسد يتميّز الأسد

ممّا لا شكّ فيه أنّ تجربة الانفصال عن الشّريك مريرة ويصعب تجاوزها بسرعة، ولكنْ بعد الانفصال هناك بعض الأشخاص الذين قد يحوّلون علاقتهم بالشّريك السّابق إلى صداقة، على عكس البعض الآخر، الذين يرفضون الفكرة نفسها، ويفضلون المضي قدمًا دون وجود ذلك الشّخص في حياتهم.

ومن خلال خبرا الفلك، نكشف لكِ عن أبراج ترفض الحفاظ على صداقة الشّريك السّابق:

الدلو

يتّسم برج الدلو بطبيعته الحسّاسة، إلا أنّه مع ذلك لا يتواصل مع الآخرين بسهولة، ويستغرق بعض الوقت لإنشاء روابط وثيقة مع الآخرين، كما أنّه يحتاج إلى وقت طويل للتعافي من الانفصال، لذا يصعب أنْ يتّخذ الشّريك السّابق كصديق.

الأسد

img

يتميّز الأسد بشغفه الكبير حيال ما يريده، خاصّة عندما يتعلق الأمر بالعلاقات العاطفية، حيث يكون ملتزمًا جدًا بالعلاقة ويحبّ بشدّة، وفي حين أنّ الأسد مباشرٌ في أسلوبه ولا يخشى المواجهة، إلا أنّه عندما يتعلّق الأمر بالشّريك، فإمّا أنْ يكون معه في علاقة، أو يخرجه من حياته تمامًا بعد الانفصال، وليس هناك حلّ وسط، كالبقاء أصدقاء.

الثور

بالنسبة لبرج الثور، الحبّ من أهمّ أهدافه في الحياة ويقدّسه للغاية، خاصّة أنّ الثور يُعدّ من أكثر الأبراج المحبّة للاستقرار، ورغم أنّ الثور قد يظلّ يكنُّ بعض المشاعر للشّريك، إلا أنّه لن يكون صديقًا له، لأنّه دمر ثقته به.