رجالُ هذه الأبراج سيجرحون مشاعركِ.....

أبراج

رجالُ هذه الأبراج سيجرحون مشاعركِ.. لا تسلميهم قلبكِ!

رغم كونها حقيقة مؤلمة، إلا أنّه من حين إلى آخر، من المحتمل أنْ يخذلكِ شخص تهتمّين به حقًا، سواء كان أحد أصدقائكِ أو فردًا من عائلتكِ، أو حتى شريك حياتكِ. وعندما يتعلّق الأمر بالعلاقات، لا ينطوي الخذلان أو جرح المشاعر على التّعرّض للخيانة فقط، بل التعرّض لإهمال الشريك وعدم تقديره لكِ، وغيره من العوامل. ومن خلال خبراء الفلك، نكشف لكِ عن أبراج يُنصح بتجنّب رجالهم، لأنّهم سيخذلونكِ: الدلو يتّسم رجل الدلو بكرمه الكبير، إضافة إلى التزامه الشّديد بعمله، وهنا تكمن المشكلة، حيث يضع برج الدلو العمل في أولى أولوياته، ويهتمّ بحياته المهنيّة على حساب حياته العاطفيّة، فيهمل شريكته، كما أنّ

رغم كونها حقيقة مؤلمة، إلا أنّه من حين إلى آخر، من المحتمل أنْ يخذلكِ شخص تهتمّين به حقًا، سواء كان أحد أصدقائكِ أو فردًا من عائلتكِ، أو حتى شريك حياتكِ.

وعندما يتعلّق الأمر بالعلاقات، لا ينطوي الخذلان أو جرح المشاعر على التّعرّض للخيانة فقط، بل التعرّض لإهمال الشريك وعدم تقديره لكِ، وغيره من العوامل. ومن خلال خبراء الفلك، نكشف لكِ عن أبراج يُنصح بتجنّب رجالهم، لأنّهم سيخذلونكِ:

الدلو

img

يتّسم رجل الدلو بكرمه الكبير، إضافة إلى التزامه الشّديد بعمله، وهنا تكمن المشكلة، حيث يضع برج الدلو العمل في أولى أولوياته، ويهتمّ بحياته المهنيّة على حساب حياته العاطفيّة، فيهمل شريكته، كما أنّ هذا البرج لا يحبّ التعبير عن حبّه باللّمسات الرّومانسيّة، مثل العناق وما شابه.

الحمل

على عكس الدلو، لا يخشى برج الحمل التعبير عن مشاعره وإظهارها، ولكن رجل هذا البرج يُعرَف باندفاعه واهتمامه باحتياجاته أكثر من الآخرين، حتى إذا كانت شريكته، فبرج الحمل يميل إلى الأنانية إلى حدّ كبير، إذْ يَعتبر احتياجات الآخرين تفاصيل مبالغ فيها، وهو في غنى عنها.

الجوزاء

قد يتّسم رجل الجوزاء بشخصيّته الاجتماعيّة، ولكنّه متردّد للغاية ودائمًا ما يريد فعل عشرات الأمور في آن واحد، وأبرز عيوبه التي تُعرِّض الشريكة للخذلان، هو أنّه نادرًا ما يفي بوعوده.

القوس

img

رجل القوس عاشق للمغامرة وباحث عن الشّعور بالإثارة، ورغم اهتمامه بالآخرين، إلا أنّه لا يلتزم بالعلاقة، إذْ يقدّس حريّته للغاية، كما أنّه رغم مرونة شخصيّته، إلا أنّه لا يقبل بـ"لا" كجواب.