سيداتُ هذه الأبراج بارعاتٌ بالمكياج...

أبراج

سيداتُ هذه الأبراج بارعاتٌ بالمكياج ويَصلحن كخبيرات.. هل أنتِ منهن؟

المكياج يُعد من العناصر الأساسية في إطلالة السيدات، ورغم أن هناك بعض السيدات اللاتي لا يولين المكياج اهتمامًا كبيرًا، إلا أن هناك أخريات يتّسمنَ باحترافية عالية في تطبيق المكياج مثل خبيرات التجميل. ومن خلال ما تكشفه لنا مجلة "يورتانغو"، نُقدّم لكِ أبراجًا صاحباتها بارعات في المكياج، ويصلحن كخبيرات تجميل: الثور تهتمُّ سيدة برج الثور بمظهرها للغاية، ودائمًا ما تحرص على إكمال اطلالاتها بلمسة مكياج جذابة، وتلفت صاحبة هذا البرج الأنظار ببراعتها في تطبيق المكياج، كما تميل إلى الإطلالات الكلاسيكية الأنيقة. الأسد أنثى برج الأسد مُحبّة للأضواء وأن تكون مركز الاهتمام، ولذا تسعى دائمًا للظهور بأبهى طلة، فلا تتخلّى عن المكياج

المكياج يُعد من العناصر الأساسية في إطلالة السيدات، ورغم أن هناك بعض السيدات اللاتي لا يولين المكياج اهتمامًا كبيرًا، إلا أن هناك أخريات يتّسمنَ باحترافية عالية في تطبيق المكياج مثل خبيرات التجميل.

ومن خلال ما تكشفه لنا مجلة "يورتانغو"، نُقدّم لكِ أبراجًا صاحباتها بارعات في المكياج، ويصلحن كخبيرات تجميل:

الثور

تهتمُّ سيدة برج الثور بمظهرها للغاية، ودائمًا ما تحرص على إكمال اطلالاتها بلمسة مكياج جذابة، وتلفت صاحبة هذا البرج الأنظار ببراعتها في تطبيق المكياج، كما تميل إلى الإطلالات الكلاسيكية الأنيقة.

الأسد

img

أنثى برج الأسد مُحبّة للأضواء وأن تكون مركز الاهتمام، ولذا تسعى دائمًا للظهور بأبهى طلة، فلا تتخلّى عن المكياج لإكمال إطلالتها، حيث يُعزّز من ثقتها بنفسها وجاذبيتها، وتُعد الألوان البرّاقة والزاهية هي المفضلة لدى سيدة برج الأسد.

السرطان

يُعد المكياج بمثابة سلاح لصاحبة برج السرطان لتعزيز ثقتها بنفسها، كما يساعدها في إبراز مهاراتها الإبداعية، كما أنها لا تخشى تجربة إطلالات جريئة وصيحات جديدة في المكياج.

الدلو

تتّسم صاحبة برج الدلو بطبيعتها المبدعة والمبتكرة، وتُحب تجربة كل ما هو جديد في عالم المكياج، سواءً من خلال الألوان أو الأسلوب نفسه والتنوع بين الجرأة والرقة والنعومة.

الحوت

على غرار الدلو، تتميّز أنثى برج الحوت بحسّها الفني والإبداعي، فهي تحب اللعب بالألوان وابتكار إطلالات مميزة بمهارة عالية، ما يجعلها خبيرة تجميل بارعة.