لا تتواصلي مع أصحاب هذه الأبراج.. ف...

أبراج

لا تتواصلي مع أصحاب هذه الأبراج.. فلن يردّوا على رسائلكِ لهذه الأسباب!

أصبحت الرسائل النصيّة من أهمّ وسائل التواصل بين البشر، فهي تعبر القارات والبلدان بسرعة البرق، وتحمل في طيّاتها الأخبار السّارّة والمُحزنة، ولا غنى عنها في حياتنا المعاصرة. عندما ترسلين رسالة لشخص عزيز عليكِ، ولا يهتمّ بالرّدّ عليها، تساوركِ الشّكوك وينتابكِ القلق، ويتردّد في ذهنكِ وابلاً من الأسئلة، فهل يريد إنهاء العلاقة، أم أصابه مكروه لا قدّر الله؟ والنتيجة وقوعكِ في حيرة من أمركِ، وتصبحين فريسة للشّكّ والقلق والرّيبة. هوّني عليكِ ولا تهتمّي بالأمر، لا سيما عندما تتواصلين مع هؤلاء الأشخاص بحسب برجهم، وسنتحدّث عنهم وفقًا لما أوردته مجلة يورتانغو. برج الجدي: 20 يناير- 18 فبراير مشغول دائمًا، لا يكفّ عن

أصبحت الرسائل النصيّة من أهمّ وسائل التواصل بين البشر، فهي تعبر القارات والبلدان بسرعة البرق، وتحمل في طيّاتها الأخبار السّارّة والمُحزنة، ولا غنى عنها في حياتنا المعاصرة.

عندما ترسلين رسالة لشخص عزيز عليكِ، ولا يهتمّ بالرّدّ عليها، تساوركِ الشّكوك وينتابكِ القلق، ويتردّد في ذهنكِ وابلاً من الأسئلة، فهل يريد إنهاء العلاقة، أم أصابه مكروه لا قدّر الله؟ والنتيجة وقوعكِ في حيرة من أمركِ، وتصبحين فريسة للشّكّ والقلق والرّيبة.

هوّني عليكِ ولا تهتمّي بالأمر، لا سيما عندما تتواصلين مع هؤلاء الأشخاص بحسب برجهم، وسنتحدّث عنهم وفقًا لما أوردته مجلة يورتانغو.

برج الجدي: 20 يناير- 18 فبراير

img

مشغول دائمًا، لا يكفّ عن الحركة والعمل، يرى رسائلكِ ولا يردّ عليها، وعندما ينتهي من عمله لا يتذكّر رسائلكِ بالأساس. لذا، عندما تريدين التحدّث معه في أمر هامّ فعليكِ بمهاتفته مباشرة، واعلمي أنّه بسبب حركته المستمرّة لا يستقرّ في مكان به شبكة الانترنت.

برج الثور: 20 ابريل- 20 مايو

img

يمنعه الكسل من الرّدّ على الرّسائل، ولا يجد أهميّة ليترك الطعام أو يستيقظ من النوم، لمجرّد الرّدّ على رسالة ما. لا ينبع ذلك من عدم اهتمامه أو تجاهله، ولكنْ احرصي على التحدّث معه وجهًا لوجه.

برج الحمل: 21 مارس - 19 أبريل

img

جدول أعماله مليء بالمواعيد والمسؤوليات، وليس هناك وقتٌ كافٍ للرّدّ على الرّسائل، فاليوم به 24 ساعة فقط، وهي بالكاد تكفيه لينجز مهامه اليوميّة، لا تنتظري منه المساعدة أو تقديم النصح في مشكلة ما، نظرًا لأنّ هناك أولويات في حياته أهمّ من الرّدّ على الرّسائل.

برج العذراء: 23 أغسطس - 22 سبتمبر

img

ليس لديه وقتٌ لتفحّص الرّسائل والرّدّ عليها، ولا يكترث لهذا الأمر أو يوليه اهتمامًا، كما أنّ هناك سببًا في غاية الأهميّة من وجهة نظره، وهو وضع الحدود معكِ. لذا، لا يسمح لكِ بمراسلته في أيّ وقت، وبالتالي يفضّل التحدّث معه مباشرة في حال كان الأمر خطيرًا.

برج الميزان: 23 سبتمبر - 22 أكتوبر

سيفكّر كثيرًا قبل الرّدّ عليكِ، وسيكون في نيّته الرّدّ. لكن بعد مراجعة الرّدّ ليصل إليكِ بالشّكل الذي يرضيه، ليحتوي الرّدّ على عبارات مرحة، بعيدًا عن الملل والرّدود التقليديّة، وفي حالة لم يجد الرّدّ المناسب، سيتجاهل الرّدّ، لكنْ بعد فوات الأوان.