أبراجٌ شعارهم في الحياة "الغاية تبر...

أبراج

أبراجٌ شعارهم في الحياة "الغاية تبرّر الوسيلة".. والمالُ هدفهم الأوّل!

الضّمير كلمة تحمل معنى واحدًا فقط، لكن كلّ شخص يطوّعها بحسب هواه، ونرى الكثيرون يبرّرون أفعالهم بطرق ملتوية، ولا يمانعون في ارتكاب الأخطاء ووأد الضّمير بدعوى المزاعم الشخصية، ويحققون أهدافهم مهما كان الثمن. فهناك الوصوليّ والانتفاعيّ ومن يصل للقمّة على حساب الأخرين، فيسرق ويقتل ويحقق نجاحه بالرقص على جثث أقرب الأقربين، ويطلعنا علم الأبراج على النوايا الخفيّة لهؤلاء الأشخاص بحسب أبراجهم.. برج العقرب شخصيّة تعشق الخطر وتسعى للوصول مهما كلّفها الأمر، لا تمانع في بيع نفسها لمن يدفع المزيد، فلكلّ شيء ثمن حتى وإنْ كان الحبيب والصديق. مستعدّة للتضحية بكلّ غالٍ ونفيس، طالما ستجني منه ما تصبو إليه نفسها. برج

الضّمير كلمة تحمل معنى واحدًا فقط، لكن كلّ شخص يطوّعها بحسب هواه، ونرى الكثيرون يبرّرون أفعالهم بطرق ملتوية، ولا يمانعون في ارتكاب الأخطاء ووأد الضّمير بدعوى المزاعم الشخصية، ويحققون أهدافهم مهما كان الثمن.

فهناك الوصوليّ والانتفاعيّ ومن يصل للقمّة على حساب الأخرين، فيسرق ويقتل ويحقق نجاحه بالرقص على جثث أقرب الأقربين، ويطلعنا علم الأبراج على النوايا الخفيّة لهؤلاء الأشخاص بحسب أبراجهم..

برج العقرب

img

شخصيّة تعشق الخطر وتسعى للوصول مهما كلّفها الأمر، لا تمانع في بيع نفسها لمن يدفع المزيد، فلكلّ شيء ثمن حتى وإنْ كان الحبيب والصديق. مستعدّة للتضحية بكلّ غالٍ ونفيس، طالما ستجني منه ما تصبو إليه نفسها.

برج الجوزاء

الغاية تبرّر الوسيلة، هو شعار شخصية برج الجوزاء في الحياة، فتحقيق المصلحة أهمّ هدف وأسمى الأمنيات، فما المانع في تلقّي رشوة أو تزوير العقود، ما دام سيعود بالنفع عليها وتصل لمبتغاها.

برج العذراء

العائلة شيء مقدّس عند شخصيّة العذراء، وما عداها يذهب للجحيم، وستفعل المستحيل في سبيل حمايتهم، حتى لو على حساب حياة الآخرين وتعرّضهم للخطر، قد تكون بذلك تفكر في مصلحة الأخرين، لكنّ الخسائر كبيرة والعواقب وخيمة.

برج الجدي

يرتدي صاحب برج الجدي دائمًا قناع الصّدق والطيبة، لكنّه يضمر في قلبه الكذب والغشّ، يفعل أيّ شيء طالما يتوافق مع مصالحه وأغراضه، ليس هناك شيءٌ صعب المنال أو مستحيل بالنسبة له، فهو يعرف كيف يحقّق رغباته مهما كان الثمن.

برج الأسد

يرى العالم كمسرحيّة هزليّة عليه صنع أحداثها، ويقف وراء الكواليس ليعطي كلّ شخصية دورها في الحياة، ولا يسمح بخروج من حوله عن النصّ المحدّد له، وعند شعوره بأنّ هناك من يقف أمامه، سيدفعه بعيدًا بكلّ قوّته ويمحي وجوده من الأرض.

برج الحمل

img

يعرف من أين تؤكل الكتف، وكيف يجني الأموال بشتّى الطرق حتى ولو كانت غير شرعيّة، فأينما تكون المصلحة، فإنّ المبادئ والأخلاق لا تجدي نفعًا؛ فكلّها قواعد مترسّخة في عقليّة برج الحمل، لذا يحقّق أهدافه ولا يكترث للعواقب ولا يبالي لوخز الضّمير