وفقًا لبرجكِ.. تعرّفي على نوع البُخ...

أبراج

وفقًا لبرجكِ.. تعرّفي على نوع البُخل في شخصيّتكِ!

المال ليس الشّيء الوحيد الذي يرتبط بالبُخل، فهناك بُخل المشاعر والاهتمام وغيرها من الأشياء المهمّة التي تعادل مساوئ البخل الماديّ، إذْ من الممكن أنْ يكون الشّخص كريمًا جدًا فيما يتعلّق بالأموال، ولكنّه بخيلٌ في العاطفة والمشاعر والوقت وغيرها من الأمور المهمّة. وإليكِ نوع البُخل في شخصيّتكِ حسب برجكِ: الحمل أصحاب هذا البرج بخلاءٌ في صبرهم، أو بمعنى أدقّ ليس لديهم الكثير من الصّبر لتضييعه في موقف، أو على شخص لا يستحقّ من وجهة نظرهم، فأصحابُ برج الحمل ستجدهم معك في أيّ مشكلة تتعلّق بكِ، لكنْ عند نقطة معيّنة سيتوقفون، لأنَّ لديهم أشياءً أخرى عليهم فعلها، ولا يحبّون الانتظار طويلًا تحت

المال ليس الشّيء الوحيد الذي يرتبط بالبُخل، فهناك بُخل المشاعر والاهتمام وغيرها من الأشياء المهمّة التي تعادل مساوئ البخل الماديّ، إذْ من الممكن أنْ يكون الشّخص كريمًا جدًا فيما يتعلّق بالأموال، ولكنّه بخيلٌ في العاطفة والمشاعر والوقت وغيرها من الأمور المهمّة.

وإليكِ نوع البُخل في شخصيّتكِ حسب برجكِ:

الحمل

أصحاب هذا البرج بخلاءٌ في صبرهم، أو بمعنى أدقّ ليس لديهم الكثير من الصّبر لتضييعه في موقف، أو على شخص لا يستحقّ من وجهة نظرهم، فأصحابُ برج الحمل ستجدهم معك في أيّ مشكلة تتعلّق بكِ، لكنْ عند نقطة معيّنة سيتوقفون، لأنَّ لديهم أشياءً أخرى عليهم فعلها، ولا يحبّون الانتظار طويلًا تحت أيّ ظرف.

الثور

أصحاب هذا البرج بُخلاء ماديًا، فهم لن يقوموا بإقراضكِ أيّ شيءٍ تطلبهً منهم، فهم يحبّون أشياءهم ويتعلّقون بها ومن الصّعب أنْ يتخلّوا عن أيّ شيءٍ يمتلكونه.

الجوزاء

على الرّغم من امتلاك أصحاب هذا البرج لمهارات إجتماعية ممتازة، إلا أنَّ صفة البخل لديهم تتمركزُ في الاهتمام، فهم لا يهتمّون سوى بالأشياء الأكثر إثارةً حيثُ يجدون أنَّ قضاء الوقتِ مع شيءٍ غير مهمّ من وجهةِ نظرهم هو مجردُ تضييع وإهدار لوقتهم الثمين.

السّرطان

أصحاب هذا البرج بخلاء مع مواردهم أو إمكانياتهم، فهم ليسوا على استعداد للقيام بأيّ مخاطرة، أو تحمل عواقب عدم النجاح، فإذا لم يكونوا على دراية جيدة بمن يتعاملون معه لن تجد منهم أيّ دعم.

الأسد

أصحاب هذا البرج بخلاءٌ في نسب الفضل لأصحابه، فهم لا يحبّون مشاركة الأضواء والنجاح مع الأشخاص الذين عملوا معهم، فليس سهل عليهم الاعتراف بفضل أو مساعدةِ الآخرين لهم.

العذراء

يمكن وصفهم بأنّهم بخلاء فيما يتعلّق بالمال أو الأمور الماديّة، ففي أي خروج مع الأصدقاء تجدهم يريدون معرفة المبلغ المستحقّ دفعه عن كلّ شخص، حتى لا يضطرّون لدفعِ أكثر من حصّتهم وتحمّل تكاليف لا تخصّهم.

الميزان

أصحاب هذا البرج بخلاء في وعودهم، وهذه صفةٌ إيجابيةٌ لأنّهم لا يعدون  إلا إذا كانوا قادرين على الوفاء بها، فإذا أعطاكِ أصحاب هذا البرج وعدًا فكن على يقينٍ بأنّهم سينفّذون وعدهم.

العقرب

أصحاب ذلك البرج بخلاء في دعمهم، لا يؤمنون بأي شيء بسهولة سواء في علاقاتِ الصّداقة أو العمل، ولكن إذا حُزت على دعمهم ستجدهم في ظهرك دائمًا لفترات طويلة جدًا.

القوس

أصحاب هذا البرج بخلاء في إظهارِ تعاطفهم للآخرين، فإذا تعرضتَ لأيّ موقف إنسانيّ لن تجد منهم دعمًا، أو حتى تعاطفًا مع ما تمرّ به.

الجدي

أصحاب هذا البرج بخلاء في المال، فإذا طلب منهم أيّ شخص إقراضه المال دون تقديم خطّة سداد، أو أيّ إثباتات للدفع فلن تحصل منهم على شيء فهم يُقدّرون كلّ قرشٍ كسبوه بشقّ الأنفس.

الدلو

يصبحون بخلاء عندما يتعلّقُ الأمر بالتّفهّم لما يدور حولهم، فهم لا يؤمنون بالغضب العاطفيّ ويجعلهم ذلك يشعرون بعد الارتياح في التّعامل مع الآخرين.

الحوت

أصحاب هذا البرج يتعلّق بخلهم بالإلهام، فهم لا يريدون أنْ يصبحوا مصدرًا لإبداع وإلهام الآخرين، يحبّون الاحتفاظ بالأفكار الناجحة لأنفسهم، لاعتقادهم أنَّ النجاح سيذهب ويختفي إذا علم به الآخرون.