أصحاب هذه الأبراج يقولون ما يخطر بب...

أبراج

أصحاب هذه الأبراج يقولون ما يخطر ببالهم دون تردد!

 للأبراج تأثيرها القوي على سماتِ كل شخص وحتى طريقة تفكيره، وفي حينِ أنَّ هناك بعض الأشخاص الذين يفضلون التكتم بشأن ما يدور في أذهانهم وعدم البوح بأفكارهم، وهناك آخرون لا يخشون ذلك على الإطلاق. فمن العقرب إلى الجوزاء، إليكِ أصحاب الأبراج الذين يقولون كل ما يخطر ببالهم دون تردد: الحمل يأتي الحمل في صدارة القائمة؛ لأنّه لا يخشى البوح بما يخطر بباله، وفي حين أنَّ ذلك يبدو أمرًا مثيرًا للإعجاب، إلا أنّه ليس كذلك على الإطلاق عندما يغضب؛ فالحمل معروفٌ بأنّه سريعُ الغضب ولا يمكن لشيءٍ أن يوقفهِ عن قول ما يخطر بباله حينها. الجوزاء برج الجوزاء مترددٌ ومتغيرٌ بطبيعته،

 للأبراج تأثيرها القوي على سماتِ كل شخص وحتى طريقة تفكيره، وفي حينِ أنَّ هناك بعض الأشخاص الذين يفضلون التكتم بشأن ما يدور في أذهانهم وعدم البوح بأفكارهم، وهناك آخرون لا يخشون ذلك على الإطلاق.

فمن العقرب إلى الجوزاء، إليكِ أصحاب الأبراج الذين يقولون كل ما يخطر ببالهم دون تردد:

الحمل

img

يأتي الحمل في صدارة القائمة؛ لأنّه لا يخشى البوح بما يخطر بباله، وفي حين أنَّ ذلك يبدو أمرًا مثيرًا للإعجاب، إلا أنّه ليس كذلك على الإطلاق عندما يغضب؛ فالحمل معروفٌ بأنّه سريعُ الغضب ولا يمكن لشيءٍ أن يوقفهِ عن قول ما يخطر بباله حينها.

الجوزاء

برج الجوزاء مترددٌ ومتغيرٌ بطبيعته، وقلما يثبت برج الجوزاء على رأي، لذا وبسبب تغيرِ أفكاره المستمر، عادةً ما يُحب الجوزاء الكشف عن أفكاره ومشاركتها مع الآخرين.

العقرب

img

في حين أنَّ العقرب يُعرفُ بطبيعته الهادئة الكتومة والغامضة، إلا أنّه يتميز بأسلوبه المباشر، وفي بعض الأحيان يكون ذلك الأمر إيجابيًا، بينما يصبح سلبيًا عندما يقرر العقرب الانفتاح للتنفيس عن غضبه.

القوس

يتسم القوس بنظرته الفلسفية للأمور، وعادةً ما يحبُ مشاركة الآخرين معتقداته ومبادءه التي يؤمن بها، وليس هذا فقط، فالقوس صريحٌ للغاية بدرجةٍ تجرح الآخرين أحيانًا.