بينها الثور.. الاعتذار ليس في قاموس...

أبراج

بينها الثور.. الاعتذار ليس في قاموس هذه الأبراج!

يرى البعض أنّ الاعتذار دليل على القوّة والنّضج العاطفيّ، بينما يرى البعض الآخر أنّ الاعتذار واستخدام كلمة آسف ما هي إلى علامة على ضعف الشّخص، كما أنّ غرور وتكبّر الكثيرين يمنعهم من الاعتذار. ومن خلال خبراء مجلة "إيليلت ديلي"، نقدّم لكِ قائمة بأبراج لا يأتي الاعتذار في قاموسها: الثور عندما يكون لدى برج الثور وجهة نظر معيّنة، يظلّ متشبثًا بها بقوّة ويصبح إقناعه برأي مختلف بمثابة مهمّة صعبة، ونفس الأمر ينطبق على أسلوب الثور، فإذا فعل خطأ ما لا يتقبّل أبدًا فكرة أنّه أخطأ، وأنّ عليه الاعتذار، لأنّ كلمة آسف ليست في قاموسه. وحتى إذا اضطرّ، قد يستغرق معه الأمر

يرى البعض أنّ الاعتذار دليل على القوّة والنّضج العاطفيّ، بينما يرى البعض الآخر أنّ الاعتذار واستخدام كلمة آسف ما هي إلى علامة على ضعف الشّخص، كما أنّ غرور وتكبّر الكثيرين يمنعهم من الاعتذار.

ومن خلال خبراء مجلة "إيليلت ديلي"، نقدّم لكِ قائمة بأبراج لا يأتي الاعتذار في قاموسها:

الثور

img

عندما يكون لدى برج الثور وجهة نظر معيّنة، يظلّ متشبثًا بها بقوّة ويصبح إقناعه برأي مختلف بمثابة مهمّة صعبة، ونفس الأمر ينطبق على أسلوب الثور، فإذا فعل خطأ ما لا يتقبّل أبدًا فكرة أنّه أخطأ، وأنّ عليه الاعتذار، لأنّ كلمة آسف ليست في قاموسه.

وحتى إذا اضطرّ، قد يستغرق معه الأمر أيامًا حتى يعترف بخطئه ويعتذر.

الأسد

شخصيّة برج الأسد المعبّرة للغاية والجريئة، قلّما تراعي مشاعر الآخرين، ممّا يوقعه في الكثير من الأخطاء، وهنا تختفي كلمة آسف من سياسة الأسد.

فهذا البرج يرى أنّه من الظلم أنْ يطلب منه الاعتذار كونه على سجيّته، فبالنسبة إليه، إمّا أنْ تحبّي التعامل معه كما هو أو لا، وحتى إذا أراد الاعتذار، لن يقول الأسد كلمة آسف صراحة، بل سيعتذر من خلال دعوتكِ إلى حفل ما، أو ما شابه ذلك.

العقرب

img

رغم أنّ العقرب حساسًا بطبيعته ويكترث للآخرين، إلا أنّه يحبّ أنْ يكون صاحب السّلطة ويكره لعب دور التّابع، وإذا حدث وتصرّف العقرب بشكل غير لائق في أيّ موقف ما، لا يبادر بالاعتذار، بل يسارع في تغيير الموقف لصالحه.

الدلو

img

بالنسبة لبرج الدلو، الاعتذار يعتبر مزحة وليس أمرًا جديًا فعلًا، كما يعتبر مطالبة الطّرف الآخر لاعتذاره، أمرًا مبالغا فيه، وأنّ ذلك الشّخص كان حساسًا للغاية تجاه أمر لا يحتاج لكلّ تلك الضّجّة.

واعتذار الدلو يتطلّب منكِ إثبات أنّه على خطأ، وإذا نجحتِ فعلًا في ذلك، سيعتذر الدلو أخيرًا.