بينها القوس.. أبراجٌ تكره الاختلاط...

أبراج

بينها القوس.. أبراجٌ تكره الاختلاط بالنّاس!

يرى العديد من الناس الانطوائيين كمغرورين ومتكبّرين، ولكنّ الحقيقة أنّهم يفضّلون الاختلاء بأنفسهم، وهذا لا يعكس شعورهم تجاه الآخرين. ولكن هناك بعض الأشخاص الذين يكرهون الاختلاط بالناس، لأنّهم يكرهون الناس بالفعل، ولا يواجهون أيّ صعوبة في إقصاء أيّ شخص من حياتهم، مهما كان مقربًا إليهم، ووفقًا لمجلة "يورتانغو" فهم أصحاب الأبراج التالية: القوس عندما يقرّر القوس إقصاءك من حياته، سيختفي فجأة، فضميره لن يؤنّبه بهذا الشّأن مهما فعلتِ من أجله، والشّيء الوحيد الذي قد يمنعه من كرهك هو أنّه أمضى قدمًا حتى قبل أنْ تعرفي أنّه لا يريد رؤيتكِ مرّة أخرى. الميزان يحتوي قلب برج الميزان على كراهية هائلة، ولكنّه

يرى العديد من الناس الانطوائيين كمغرورين ومتكبّرين، ولكنّ الحقيقة أنّهم يفضّلون الاختلاء بأنفسهم، وهذا لا يعكس شعورهم تجاه الآخرين. ولكن هناك بعض الأشخاص الذين يكرهون الاختلاط بالناس، لأنّهم يكرهون الناس بالفعل، ولا يواجهون أيّ صعوبة في إقصاء أيّ شخص من حياتهم، مهما كان مقربًا إليهم، ووفقًا لمجلة "يورتانغو" فهم أصحاب الأبراج التالية:

القوس

img

عندما يقرّر القوس إقصاءك من حياته، سيختفي فجأة، فضميره لن يؤنّبه بهذا الشّأن مهما فعلتِ من أجله، والشّيء الوحيد الذي قد يمنعه من كرهك هو أنّه أمضى قدمًا حتى قبل أنْ تعرفي أنّه لا يريد رؤيتكِ مرّة أخرى.

الميزان

يحتوي قلب برج الميزان على كراهية هائلة، ولكنّه بارع في إخفاء ذلك والتظاهر بأنّه محبّ ويراعي مشاعر الغير، فهو ينتقدكِ من داخله على كلّ كبيرة وصغيرة، ويرى أنّه أفضل منكِ ومن أيّ شخص آخر على الأرض.

الحمل

يكره أبناء برج الحمل الناس عمومًا، لأنّهم يرونهم دون مستواهم وحفنة من الأغبياء، ورغم أنّهم يرغبون في تطبيق العدل وحبّ الناس، إلا أنّ طبيعتهم تميل للكراهية بشدّة.

الأسد

ربّما يكون الأسد أكثر شخصيّة رومانسيّة ومحبّة للآخرين عندما تقابلينه، ولكنّه سيتحوّل لألدّ أعداءك لأتفه الأسباب، فيصبح لئيمًا وقاسيًا ومهينًا.

العقرب

يحوّل العقرب الكراهية إلى طاقة تدفعه للأمام، ولا يبدّد هذه الطّاقة، بل يركّزها في التآمر، وينتظر اللحظة المناسبة لتوجيه الضّربة القاضية، سواء كان ذلك إهانة، أو أمر أعنف من ذلك، فهو عنيف وعدوانيّ ويزدهر في البيئات المفعمة بالكراهيّة.

الجوزاء

img

يكره الجوزاء كلّ شيء منذ نعومة أظافره، ولكنّه يركّز أكثر على كره النّاس، وذلك يعكس كراهيته لنفسه، فهو لا يتحدّث ولا يتواصل، وبارع للغاية في إرباكك، ومتميّز في إثارة المشاكل ولا يتحمّل مسؤولية أيّ شيء يحدث مهما كان مخطئًا، وتصل كراهية الجوزاء لدرجة أنّ غيرته وحقده يصبحان واضحين بشكل صادم