أبراجٌ تدركُ قيمة نفسها وتقدّرها.....

أبراج

أبراجٌ تدركُ قيمة نفسها وتقدّرها.. الدلو من بينها!

يجد أبناء بعض الأبراج صعوبة في تقدير أنفسهم، بينما يعلم البعض الآخر قيمتهم الخاصّة، ويرفضون التغيير من أجل إرضاء الآخرين، ويفضّلون طرد أيّ شخص يرغب في تغييرهم من حياتهم تمامًا، ووفقًا لمجلة "يورتانغو" لا تستطيع الأبراج التالية التّخلّي عن طموحاتها، أو القبول بأيّ شيء دون مستواها: برج الأسد لا يهدر الأسد أيّ وقت في مقارنة نفسه بالآخرين، فهو يعرف قيمته الهائلة، وهذا ما يعزّز ثقته في نفسه، وهو يعلم أنّ من يحبّه يجب أنْ يحبّه لذاته بكلّ عيوبه وتفاصيله الغريبة، وإلا فلا يمكن أنْ تزدهر العلاقة. برج الدلو طبيعة برج الدلو الواثقة تمكّنه من تقبّل النقد، وإذا كان نقدًا بناءً،

يجد أبناء بعض الأبراج صعوبة في تقدير أنفسهم، بينما يعلم البعض الآخر قيمتهم الخاصّة، ويرفضون التغيير من أجل إرضاء الآخرين، ويفضّلون طرد أيّ شخص يرغب في تغييرهم من حياتهم تمامًا، ووفقًا لمجلة "يورتانغو" لا تستطيع الأبراج التالية التّخلّي عن طموحاتها، أو القبول بأيّ شيء دون مستواها:

برج الأسد

img

لا يهدر الأسد أيّ وقت في مقارنة نفسه بالآخرين، فهو يعرف قيمته الهائلة، وهذا ما يعزّز ثقته في نفسه، وهو يعلم أنّ من يحبّه يجب أنْ يحبّه لذاته بكلّ عيوبه وتفاصيله الغريبة، وإلا فلا يمكن أنْ تزدهر العلاقة.

برج الدلو

طبيعة برج الدلو الواثقة تمكّنه من تقبّل النقد، وإذا كان نقدًا بناءً، سيدرسه الدلو، وإذا لم يرَ أنّه حقيقيّ فسوف ينساه ويواصل حياته، فهو لا يحتاج لموافقة أحد.

برج الثور

الثور يدرك قدرته وقيمته الخاصّة، ويفعل ما يحلو له حتى لو كان يتعارض مع الرأي العام، وهو يرفض تمامًا التنازل عن مبادئه؛ لأنّ هذه المبادئ هي مصدر إحساسه بالأمان. وإذا توصّل إلى استنتاج ما، لا يستطيع أحد تغيير رأيه.

برج الجدي

تميل سيّدة الجدي للابتعاد عن العلاقات العابرة والتركيز على الشّركاء الجادّين، فاحترامها وتقديرها الكبير لذاتها يدفعها للبحث عن شخص يتميّز بالاحترام والنزاهة، ولا تقبل أنْ يعاملها أيّ شخص بأيّ طريقة أخرى.

برج العقرب

يعلم العقرب أنّه أذكى شخص في معظم الاجتماعات، ويظهر تقديره لقيمته الخاصّة باعتنائه بصحّته الجسدية والنفسيّة، فهو محبّ للكمال، ودائمًا ما يسعى للنموّ والتطوّر.

برج الجوزاء

img

على عكس بقيّة الأبراج لا يتمتّع أبناء الجوزاء بالثقة بالنفس والتقدير الذاتيّ في بداية العمر، بل تتطوّر لديهم مع التقدّم في السّنّ، وسرعان ما يدركون ضرورة استئصال أصدقاء السّوء من حياتهم للتمتّع بالسّعادة والإيجابيّة.