من الجوزاء إلى الجدي.. أبراجٌ لا تخ...

أبراج

من الجوزاء إلى الجدي.. أبراجٌ لا تخشى البَوح بمشاعرها في العلاقة!

يُفضّل الكثير من الأشخاص عدم التحدُّث عن مشاعرهم والكشف عنها للشريك؛ لأن ذلك لا يشعرهم بالراحة أو لأنهم لا يعرفون كيفية التعبير عن مشاعرهم، في حين هناك آخرون لا يخشون البوح بمشاعرهم، سواءً كان الأمر يتعلّق بالرومانسية أو شعورهم بالضيق والحزن، وذلك يرجع إلى أبراجهم. لذا ومن خلال مجلة "إيليت ديلي"، إليكِ قائمةً بأبراج لا تخشى البوح بمشاعرها في العلاقة: الجوزاء بالنسبة للجوزاء، يُصبح الأمر معقدًا بعض الشيء عندما يتعلّق بحديثهم عن مشاعرهم؛ لأنه عادةً ما تكون مشاعر الجوزاء قوية، فهو يتأثر بكل شيء، ولا يخشى الجوزاء الكشف عمّا يشعر به أيًا كان. الحوت برجُ الحوت يُعرف بطبيعته الحساسة والعاطفية

يُفضّل الكثير من الأشخاص عدم التحدُّث عن مشاعرهم والكشف عنها للشريك؛ لأن ذلك لا يشعرهم بالراحة أو لأنهم لا يعرفون كيفية التعبير عن مشاعرهم، في حين هناك آخرون لا يخشون البوح بمشاعرهم، سواءً كان الأمر يتعلّق بالرومانسية أو شعورهم بالضيق والحزن، وذلك يرجع إلى أبراجهم.

لذا ومن خلال مجلة "إيليت ديلي"، إليكِ قائمةً بأبراج لا تخشى البوح بمشاعرها في العلاقة:

الجوزاء

img

بالنسبة للجوزاء، يُصبح الأمر معقدًا بعض الشيء عندما يتعلّق بحديثهم عن مشاعرهم؛ لأنه عادةً ما تكون مشاعر الجوزاء قوية، فهو يتأثر بكل شيء، ولا يخشى الجوزاء الكشف عمّا يشعر به أيًا كان.

الحوت

img

برجُ الحوت يُعرف بطبيعته الحساسة والعاطفية للغاية، ويتميّز بوعيه الشديد لمشاعره، لذا عادةً ما يكون هو الطرف الذي لا يخشى البوح بمشاعره في العلاقة، حتى أنه قد يُحلل ويكشف ما يتعلّق بمشاعر الشريك، سواءً كانت مشاعر سلبية أم إيجابية، وذلك يرجع لطبيعة الحوت الحساسة وشعوره العميق بالآخرين.

الميزان

img

الميزان يُعد من الأبراج التي تحب التحدث، فهو ماهر في المناقشات وتحليل الأمور والسعي لإيجاد حلول لأي مشكلة.

وعندما يتعلّق الأمر بمشاعره، لا يخشى الميزان البوح بها للشريك والتحدث عنها، ليس فقط فيما يتعلّق بمشاعره الخاصة، بل وما يتعلّق بالعلاقة أيضًا، فإذا كان هناك مشكلة في العلاقة، لا يتردّد الميزان في التحدث بشأنها مع الشريك والعمل على إيجاد حل، على عكس الكثيرين الذين يختارون تجاهل المشكلة.

الجدي

img

الجدي برجٌ حازمٌ للغاية ولا يقتنع بفكرة الحلول الوسط، ولكن ليس بنيّة سيئة، لذلك، يبوح الجدي بمشاعره لأنه لا يحب كتمان أي شيء بداخله، خاصةً إذا كانت مشاعر ضيق، وعادةً ما يَصْعُب فهمُ مشاعر الجدي.