أبراج يحافظ أصحابها على أجسامهم ويت...

أبراج

أبراج يحافظ أصحابها على أجسامهم ويتأكدون من أنها على ما يرام!

يتسم أبناء بعض الأبراج بالوعي الجسدي ويحرصون على فحص أجسامهم بانتظام، والتأكد من أن كل شيءٍ على ما يرام، وعندما يلحظون خطبًا ما، يذهبون للطبيب. بالإضافة إلى ذلك فإنَّ أصحاب هذه الأبراج يوصفون بالوعي النفسي والعقلي ويلاحظون أي تغييراتٍ تطرأ عليهم، ويعرفون الفرق بين الإرهاق الذي يمكن أن ينتج بعد التمرين الجيد والتعب الناتج عن الإصابة بالأنفلونزا؛ ما يمكنهم من الاعتناء بأنفسهم بشكلٍ أفضل. الدلو الدلو يفحص جسمه بانتظام، سواء أثناء الاستحمام أو قبل النوم أو عند الاستيقاظ في الصباح أو عند ممارسة الرياضة، وربما يستغرق بعض الوقت في التركيز على شعوره، ويساعده قضاء الوقت في البيئات الهادئة على الحفاظ

يتسم أبناء بعض الأبراج بالوعي الجسدي ويحرصون على فحص أجسامهم بانتظام، والتأكد من أن كل شيءٍ على ما يرام، وعندما يلحظون خطبًا ما، يذهبون للطبيب.

بالإضافة إلى ذلك فإنَّ أصحاب هذه الأبراج يوصفون بالوعي النفسي والعقلي ويلاحظون أي تغييراتٍ تطرأ عليهم، ويعرفون الفرق بين الإرهاق الذي يمكن أن ينتج بعد التمرين الجيد والتعب الناتج عن الإصابة بالأنفلونزا؛ ما يمكنهم من الاعتناء بأنفسهم بشكلٍ أفضل.

الدلو

الدلو يفحص جسمه بانتظام، سواء أثناء الاستحمام أو قبل النوم أو عند الاستيقاظ في الصباح أو عند ممارسة الرياضة، وربما يستغرق بعض الوقت في التركيز على شعوره، ويساعده قضاء الوقت في البيئات الهادئة على الحفاظ على هذا الوعي الجسدي.

الأسد

الأسد بارعٌ في الاهتمام باحتياجاته وتلبيتها، رغم أنَّ الأمر يتطلب تركيزًا وجهدًا كبيرين، لكن هذا لا يشير إلى أنانية الأسد، فهو متعاونٌ للغاية لكنه يعلم أنَّ عليه الاهتمام بنفسه حتى يتمكن من مساعدة الآخرين، فالأسد يدرس الأمور جيدًا قبل الالتزام بها.

الجوزاء

يركز الجوزاء على الوعي بأفكاره، فهو يعرف أنَّ الأفكار الإيجابية تؤدي إلى حدوثِ أشياء جيدة، لذلك يبذل قصارى جهده للتخلص من أي أفكارٍ سلبية، وفضلًا عن العناية بصحته العقلية، يعتني الجوزاء بجسده للغاية، وعند ملاحظة أي أعراضٍ لمرضٍ ما، يذهب للطبيب؛ فالصحة وطول العمر أولويةٌ بالنسبة له.

 الحمل

برج الحمل من أكثر الأبراج وعيًا بجسمه، فهو يعشق التمارين الرياضية، ومن المستبعد أن يقضي يومًا واحدًا من دون حركة، كما يحب اختبار حدود قدرته الجسدية وممارسة التمارين الشاقة.

الثور

برج الثور حساسٌ للغاية، ويركز على الإنصات لحواسه الخمس، والاعتناء بصحته من خلال فحص جسمه دوريًا، خاصةً إذا شعر بالتعب أو الإرهاق، فهو يفضل الاتصال بالطبيب على الفور بدلًا من ترك أي مشكلةٍ تتطور.