هذه أكثر الأبراج التي تشعر بعدم الأ...

أبراج

هذه أكثر الأبراج التي تشعر بعدم الأمان تجاه الآخرين!

لكلٍ منّا صفاته السلبية التي لا يستطيع التخلص منها، فهذا واقعٌ علينا أن نتعامل معه، لكن من أسوأ هذه الصفات هو عدم الشعور بالأمان وافتقار الثقة بالآخرين. وبهذا الخصوص هناك 5 أبراج تنعدم لديهم الثقة والشعور بالأمان تجاه الأخرين أكثر من غيرهم وهم: السرطان يميل برج السرطان للعاطفة والخيال، أكثر من العقلانية، فهم دائمًا يشعرون أنَّ كل من حولهم يخونهم في عدم وجودهم، ويفضلون لوم الآخرين على ذلك الظن بدلًا من تحميل أنفسهم المسؤولية. العذراء بسبب شعور أصحاب هذا البرج بأنهم لا يخطئون وأنهم دائمًا على صواب فهذا يجعلهم من أكثر الأبراج الذين لا يشعرون بالأمان تجاه الأخرين، فهم دائمًا

لكلٍ منّا صفاته السلبية التي لا يستطيع التخلص منها، فهذا واقعٌ علينا أن نتعامل معه، لكن من أسوأ هذه الصفات هو عدم الشعور بالأمان وافتقار الثقة بالآخرين.

وبهذا الخصوص هناك 5 أبراج تنعدم لديهم الثقة والشعور بالأمان تجاه الأخرين أكثر من غيرهم وهم:

السرطان

يميل برج السرطان للعاطفة والخيال، أكثر من العقلانية، فهم دائمًا يشعرون أنَّ كل من حولهم يخونهم في عدم وجودهم، ويفضلون لوم الآخرين على ذلك الظن بدلًا من تحميل أنفسهم المسؤولية.

العذراء

بسبب شعور أصحاب هذا البرج بأنهم لا يخطئون وأنهم دائمًا على صواب فهذا يجعلهم من أكثر الأبراج الذين لا يشعرون بالأمان تجاه الأخرين، فهم دائمًا يلاحظون أوجه القصور والعيوب في تصرفات الآخرين وبذلك فهم لا يثقون إلا بأنفسهم فقط.

الحوت

أصحاب هذا البرج حساسون للغاية؛ لأنهم يشعرون بالخوف على أنفسهم من التعرض للصدمة، فهم غالبًا يضعون جدرانًا بينهم وبين الآخرين حتى يتجنبوا الجرح أو الخيانة، بسبب حساسيتهم فهم أكثر عرضة للخطر، لذلك يميلون إلى الشك في الآخرين وخاصةً إذا حصلوا على شريكٍ جديد فهم متمسكون بالماضي نوعًا ما ولا يثقون بالحاضر.

الجوزاء

ربما يكون من الصعب علينا أن نصدق أنَّ أصحاب هذا البرج المتناقض يفتقرون للثقة بالآخرين، وتكمُن المشكلة لديهم أنَّ انعدام الثقة بالآخرين لا تبقى مدفونةً بداخلهم ولكن تظهر بوضوح لمن يتعامل معهم وذلك نابعٌ من اعتقادهم أنّهم لا يستحقون سوى الحب والأشياء الجيدة.

العقرب

أصحاب هذا البرج هم الأكثر حساسية؛ فهم لا يعون مشكلتهم التي تتمثل في افتقارهم للثقة بالأخرين، فهم يميلون للغموض وغالبًا يشعرون بالغيرة من الأشياء الموجودة لدى الآخرين، ويفضلون عدم الاعتراف بمشكلتهم ويكتفون بإلقاء اللوم على الآخرين.