أبراجٌ في حاجة إلى إجازة من مواقع ا...

أبراج

أبراجٌ في حاجة إلى إجازة من مواقع التّواصل الاجتماعيّ!

من "فيسبوك" و"إنستغرام" إلى "تويتر" وغيره، أصبحت مواقع التّواصل الاجتماعيّ بمختلف أنواعها، تشكّل هوسًا كبيرًا لمعظم الأشخاص، الأمر الذي كثيرًا ما يؤثّر سلبًا على المستخدمين، وأحيانًا ما يؤدّي إلى الاكتئاب، وحتى الانتحار. إضافة إلى ذلك، كثيرًا ما تسبّب تلك المواقع، ومتابعتها باستمرار إلى إدمانها، ممّا يهدر الوقت، ويسبّب مشاكل نفسيّة عديدة، لذا، وفقًا لخبراء الفلك، هذه الأبراج تحتاج إلى إجازة من مواقع التّواصل الاجتماعيّ: الجوزاء الجوزاء يتميّز بطبيعته الاجتماعيّة الشّديدة، ممّا يجعل مواقع التّواصل الاجتماعيّ أداته، لتعزيز تلك الميّزة. ولكنّ الجوزاء يتشتّت بسرعة، ومتابعة تلك المواقع، تعيقه عن أداء مهامّه، وعن الاهتمام بعلاقاته الحقيقيّة مع الآخرين. ولذلك، يحتاج إلى إجازة.

من "فيسبوك" و"إنستغرام" إلى "تويتر" وغيره، أصبحت مواقع التّواصل الاجتماعيّ بمختلف أنواعها، تشكّل هوسًا كبيرًا لمعظم الأشخاص، الأمر الذي كثيرًا ما يؤثّر سلبًا على المستخدمين، وأحيانًا ما يؤدّي إلى الاكتئاب، وحتى الانتحار.

إضافة إلى ذلك، كثيرًا ما تسبّب تلك المواقع، ومتابعتها باستمرار إلى إدمانها، ممّا يهدر الوقت، ويسبّب مشاكل نفسيّة عديدة، لذا، وفقًا لخبراء الفلك، هذه الأبراج تحتاج إلى إجازة من مواقع التّواصل الاجتماعيّ:

الجوزاء

img

الجوزاء يتميّز بطبيعته الاجتماعيّة الشّديدة، ممّا يجعل مواقع التّواصل الاجتماعيّ أداته، لتعزيز تلك الميّزة. ولكنّ الجوزاء يتشتّت بسرعة، ومتابعة تلك المواقع، تعيقه عن أداء مهامّه، وعن الاهتمام بعلاقاته الحقيقيّة مع الآخرين. ولذلك، يحتاج إلى إجازة.

السّرطان

img

مثل الجوزاء، برج السّرطان اجتماعيّ، والعلاقات مهمّة جدًا بالنسبة له، وإضافة إلى تأثير مواقع التّواصل الاجتماعيّ السّلبيّ على حياته الاجتماعيّة، فإنّ لتلك المواقع تأثيرها السّلبيّ للغاية على نفسيّة السّرطان، فهو من أكثر الأبراج حساسيّة، ويسهل تأثّره ممّا يراه على تلك المواقع. لذا، إجازة من الإنترنت ستفيد هذا البرج.

العذراء

العذراء بطبيعته يدقّق في التّفاصيل، ومن السّهل انخراطه فيما يعرض من منشورات والتأثّر بها بشكل يؤثّر سلبًا على نفسيّته ونظرته إلى نفسه أيضًا. كما أنّ هذا البرج ميال للتّوتّر بسرعة، والانخراط في الكثير من المعلومات على الإنترنت، يشعره بالقلق، ويجعله شكّاكًا.

لذا، برج العذراء في حاجة إلى توازن أفضل في حياته، من خلال الابتعاد فترة عن مواقع التّواصل الاجتماعيّ.

الحوت

img

الحوت في حاجة إلى إجازة من الإنترنت، فطبيعته الحسّاسة والمتقلّبة، تجعله سهل التّأثّر بكلّ ما يحيط به، بما في ذلك مواقع التّواصل الاجتماعيّ، ففي حين أنّ تلك المواقع، قد تجذب حسّ الحوت الإبداعيّ، إلا أنّها كثيرًا، ما تصبح مصدرًا للكثير من السّلبيّة، والتي تؤثّر على الحوت بكلّ سهولة.