كيف يراكِ الناس وفقًا لبرجكِ؟

أبراج

كيف يراكِ الناس وفقًا لبرجكِ؟

كل شيء في حياتنا يتمحور حول الإدراك، ومعظمنا لديه فكرة، حتى ولو بسيطة عن ما تمثّله الأبراج، والتي نستخدمها في الحكم المسبق على البشر لتحديد صفاتهم وشخصيّاتهم، فكم مرّة استطعت تحديد برج الشخص الذي أمامك من صفاته؟. نشرت صحيفة " يورتانجو"، عن كيف يراك الناس من برجك؟ تعرّف على صفاتك من خلال المقال الآتي: 1- الحمل (21 مارس- 19 أبريل) يعتقد الناس غالبًا، أنّ أصحاب هذا البرج هم المتنمّرون، يخافك الناس لأسباب كثيرة، منها كثرة استغلالك لأخطاء الأشخاص بمنتهى الأنانيّة ودون رحمة. 2- الثور (20 أبريل - 20 مايو) يعتقد الناس أنّك ودودة للغاية، ولكنّك في الوقت نفسه متهوّرة، تفضلين

كل شيء في حياتنا يتمحور حول الإدراك، ومعظمنا لديه فكرة، حتى ولو بسيطة عن ما تمثّله الأبراج، والتي نستخدمها في الحكم المسبق على البشر لتحديد صفاتهم وشخصيّاتهم، فكم مرّة استطعت تحديد برج الشخص الذي أمامك من صفاته؟.

نشرت صحيفة " يورتانجو"، عن كيف يراك الناس من برجك؟ تعرّف على صفاتك من خلال المقال الآتي:

1- الحمل (21 مارس- 19 أبريل)

يعتقد الناس غالبًا، أنّ أصحاب هذا البرج هم المتنمّرون، يخافك الناس لأسباب كثيرة، منها كثرة استغلالك لأخطاء الأشخاص بمنتهى الأنانيّة ودون رحمة.

2- الثور (20 أبريل - 20 مايو)

يعتقد الناس أنّك ودودة للغاية، ولكنّك في الوقت نفسه متهوّرة، تفضلين الحياة الصّاخبة. ولكن للأسف، لا تستمرّين كذلك لوقت طويل.

3- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

img

أنت بوجهين ومنافقة، إما أن تقولي الكثير أو لا تقولين شيئًا على الإطلاق، لا أحد يثق بك وهذا بسبب إيذائك للناس وغالبًا يكون ذلك بالأفعال وليس بالأقوال.

4- السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

يعتقد الناس أنك الشخص الذي يجلس طوال اليوم في المنزل بالقرب من المدفأة لحياكة الملابس والطبخ، يُعجب بك الناس بسبب حبك للبيت والبقاء فيه ولكنهم في نفس الوقت يخافون مصادقتك لأن نمط حياتك يشوبه بعضًا من النفاق والتزييف.

5- الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

كل شيء في الحياة يتمحور حولك، فأنت لا تفكرين إلا بنفسك، ولكنك تتمتعين أيضًا بالموهبة والسلوك الرائع وكل ذلك يتوقف على قيامك من سريرك وبدء يومك.

6- العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

دائمًا تنتقدين الناس وتصدرين بشأنهم أحكامًا صارمة نابعة فقط من وجهة نظرك، فدائمًا يعلم الاشخاص المحيطين بك مدى كرهك لهم وتتملكهم مشاعر القتال والنزال في حضورك، فأنت لا تسامحين أبدًا من يخطئ بطريقة من الممكن أن تجعلي من أمامك يُقدم على الانتحار.

7- الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

أكثر برج غير متوازن، فأنت كاذبة ومحتالة تفضلين الكذب وتتجنّبين قول الحقيقة خوفًا على مشاعر من أمامك.

8- العقرب ( 23 أكتوبر-21 نوفمبر)

img

يراك الناس شخصًا عنيفًا وخبيثًا، وتفكيرهم يتمحور حول أنك كالوحوش ترتدين الجلود والمطاط ومستعدة لتدميرهم عاطفيًا وعقليًا وجسديًا، فأنت آخر شخص يشعرون معه بالسعادة.

9- القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

إذا دعاك أحدهم إلى حفل ما، فسوف تتخذين زاوية بعيدة عن الناس وتتحدثين إلى القليل منهم فقط، يفكر الناس فيك كشخص غريب الأطوار يكره الاختلاط الاجتماعي.

10-الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

يُفضّل الناس عدم الحديث معك، فأنت مخيفة بعض الشيء وخاصةً في مجال العمل، على الرغم من حكمتك ولكنك صارمة ومتزمتة ويتعامل معك الناس دائمًا بحذر لأنهم يدركون جيدًا أن لديك إجابة على أي سؤال يصدر منهم.

11- الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

أنت ناعمة كالحرير تستطيعين بأسلوبك أن تكذبي على الناس في وجوههم، وأنت شخص غير موثوق به وتطعنين أصدقاءك في ظهورهم وتغدرين بهم.

12- الحوت (19 فبراير - 10 مارس)

يفكّر الناس بك بأنك دائمًا، الشخص الحزين، الذي يبحث بشكل دائم عن التعاطف والشّفقة من الناس، فأنت كتلة متحرّكة من الكآبة، وليس لدى الآخرين الوقت للانغماس في حالة الشّفقة الشّخصيّة الخاصّة بك دون توقّف.