من الحوت إلى الميزان.. هذه أكثر الأ...

أبراج

من الحوت إلى الميزان.. هذه أكثر الأبراج تواضعًا!

هناك فارق كبير بين الثقة بالنفس والغرور، فكثيرًا ما نتعامل مع أشخاص يبالغون في تقدير أهميتهم الخاصة، ونادرًا ما نجد من يدرك قدراته ويثق في نفسه مع الحفاظ على تواضعه، فهؤلاء الأشخاص يتمتعون بجاذبية خاصة. ومع ارتباط الأبراج بمختلف مناحي الحياة، بما في ذلك الشخصية، نكشف لكِ من خلال مجلة "يورتانغو" أكثر الأبراج تواضعًا والتي لا يدرك أصحابها قدراتهم:  الحوت نادرًا ما يوصف برج الحوت بالغرور، فهو دائمًا ما ينشغل في مساعدة الآخرين وإرضائهم، ورغم اتسام الحوت بالعديد من الصفات المميزة، إلا أنه متواضع للغاية ولا يُقدّر قدراته ومميزاته، في حين أنه يرصد كل ما هو جميل في الجميع باستثنائه

هناك فارق كبير بين الثقة بالنفس والغرور، فكثيرًا ما نتعامل مع أشخاص يبالغون في تقدير أهميتهم الخاصة، ونادرًا ما نجد من يدرك قدراته ويثق في نفسه مع الحفاظ على تواضعه، فهؤلاء الأشخاص يتمتعون بجاذبية خاصة.

ومع ارتباط الأبراج بمختلف مناحي الحياة، بما في ذلك الشخصية، نكشف لكِ من خلال مجلة "يورتانغو" أكثر الأبراج تواضعًا والتي لا يدرك أصحابها قدراتهم:

 الحوت

نادرًا ما يوصف برج الحوت بالغرور، فهو دائمًا ما ينشغل في مساعدة الآخرين وإرضائهم، ورغم اتسام الحوت بالعديد من الصفات المميزة، إلا أنه متواضع للغاية ولا يُقدّر قدراته ومميزاته، في حين أنه يرصد كل ما هو جميل في الجميع باستثنائه هو.

 السرطان

يتميز السرطان بقلبه الكبير واهتمامه بالآخرين، وفي حين أن السرطان يظن أن تلك الصفات هي ما يجذب الناس إليه، إلا أنها ليست الوحيدة، فصاحبة هذا البرج تتميز بجاذبية وكاريزما آسرة، إضافةً إلى إبداعها.

 العذراء

img

برج العذراء قاسٍ جدًا على نفسه، فهو يتصيّد أخطاءه وينتقدها دون إدراك سماته الجميلة الفريدة، فرغم ذكاء العذراء وجاذبيته، إلا أن التواضع هو عنوانه.

 الجدي

يُدرك برج الجدي قدراته ومواهبه فقط عندما يتعلّق الأمر بالعمل، لكنه بشكل عام، لا يقدر مهاراته وشخصيته الجذابة، ويتعامل بتواضع شديد يصل إلى درجة التقليل من نفسه أحيانًا ويصعب عليه تقبل المجاملات والإطراءات.

 الميزان

قلّما يثق برج الميزان في نفسه وفي مميزاته، وعلى غرار الجدي، يصعب على الميزان تقبل الإطراءات ودائمًا ما يشكك في جاذبية شخصيته، لذا عادةً ما يكون تواضع هذا البرج مصحوبًا بقلّة ثقته في نفسه.