تراجع عطارد سيؤثّر سلبًا على الحياة...

أبراج

تراجع عطارد سيؤثّر سلبًا على الحياة المهنيّة لهذه الأبراج في صيف 2019!

كشف خبراء الأبراج عن تراجع كوكب عطارد، والذي بدأ يوم 7 يوليو وسيستمر حتى يوم 31 من الشّهر ذاته. ووفقًا لخبراء الفلك، يرتبط عطارد بالتكنولوجيا، والسّفر، والعديد من الأمور، ويمكن لتراجعه أنْ يؤثّر سلبًا على حياتكِ المهنيّة، وفيما يلي نقدم لكِ قائمة بأكثر أبراج سيتأثّر عملها سلبًا، نتيجة تراجع عطارد هذا الصّيف: برج الثور وفقًا للخبراء، سيساهم تراجع عطارد في تغيير أولوياتكِ، ما يجعلك أكثر قلقًا بشأن شؤونكِ الشّخصيّة، الأمر سيؤثّر بدوره على عملكِ، لذا، حاولي الموازنة بين حياتكِ الشّخصيّة والمهنيّة. وفي حين أنّ موسم برج السّرطان قد يجعلكِ تفكّرين بشكل أعمق في مختلف الأمور، إلا أنّ تراجع عطارد سيصعّب

كشف خبراء الأبراج عن تراجع كوكب عطارد، والذي بدأ يوم 7 يوليو وسيستمر حتى يوم 31 من الشّهر ذاته.

ووفقًا لخبراء الفلك، يرتبط عطارد بالتكنولوجيا، والسّفر، والعديد من الأمور، ويمكن لتراجعه أنْ يؤثّر سلبًا على حياتكِ المهنيّة، وفيما يلي نقدم لكِ قائمة بأكثر أبراج سيتأثّر عملها سلبًا، نتيجة تراجع عطارد هذا الصّيف:

برج الثور

img

وفقًا للخبراء، سيساهم تراجع عطارد في تغيير أولوياتكِ، ما يجعلك أكثر قلقًا بشأن شؤونكِ الشّخصيّة، الأمر سيؤثّر بدوره على عملكِ، لذا، حاولي الموازنة بين حياتكِ الشّخصيّة والمهنيّة.

وفي حين أنّ موسم برج السّرطان قد يجعلكِ تفكّرين بشكل أعمق في مختلف الأمور، إلا أنّ تراجع عطارد سيصعّب عليكِ مهمّة اتّخاذ القرارات الكبيرة.

الأسد

قد تهتزّ ثقتكِ في نفسكِ، وتشعرين بحيرة بشأن المسار الذي تتّجه فيه حياتكِ المهنيّة، ما سيؤثّر على تطلعاتكِ المهنيّة الحاليّة، فاحرصي على عدم التّسرّع، أو الاندفاع لاتخاذ قرار كبير، واستغرقي وقتكِ في التفكير.

العقرب

يُعدّ العقرب هو أكثر برج سيتأثّر بتراجع عطارد، لذا، كوني على أتمّ الاستعداد لمواجهة أيّ عقبات، أو انتكاسات في العمل، ولا تيأسي، واحرصي على وضع أكثر من خطّة لحلّ ما قد يواجهكِ من مشاكل.

الدلو

img

سيؤثّر تراجع عطارد على مختلف علاقاتكِ، وخاصّة المهنيّة، حيث ستشهد عدم استقرار، وستظهر مشاكل قديمة على السّاحة، تؤثّر على مشاريعكِ الجديدة.