أبراج يسيطر عليها الماضي وتجد صعوبة...

أبراج

أبراج يسيطر عليها الماضي وتجد صعوبة في المضي قدمًا!

جميعنا نُعتبر نتاج تجاربنا السابقة؛ فهي ما تشكل شخصياتنا وهوياتنا، ولكن إذا وجدتِ نفسكِ عالقة في مشاكلك السابقة، وعاجزة عن المضي قدمًا وتخطي تأثير أمور عفا عليها الزمان، فأنتِ من المرجح أن تكوني من بين الأبراج الآتية بحسب علماء الفلك: برج السرطان يجد برج السرطان صعوبة في تقبل أخطائه الخاصة، ويميل لتذكر كل المشاكل والمصاعب التي مر بها سابقًا، مع كل أزمة جديدة ليضخّم المشكلة ويزيد من توتره؛ ما يصعب عليه تخطي الأمور ونسيانها. برج الأسد الأسد معروف بطبيعته العنيدة وقدرته على جذب الاهتمام، ولكنه يجد صعوبة بالغة في تجاوز العلاقات الفاشلة، فيقضي الكثير من الوقت في مراجعة الأحداث حتى

جميعنا نُعتبر نتاج تجاربنا السابقة؛ فهي ما تشكل شخصياتنا وهوياتنا، ولكن إذا وجدتِ نفسكِ عالقة في مشاكلك السابقة، وعاجزة عن المضي قدمًا وتخطي تأثير أمور عفا عليها الزمان، فأنتِ من المرجح أن تكوني من بين الأبراج الآتية بحسب علماء الفلك:

برج السرطان

img

يجد برج السرطان صعوبة في تقبل أخطائه الخاصة، ويميل لتذكر كل المشاكل والمصاعب التي مر بها سابقًا، مع كل أزمة جديدة ليضخّم المشكلة ويزيد من توتره؛ ما يصعب عليه تخطي الأمور ونسيانها.

برج الأسد

الأسد معروف بطبيعته العنيدة وقدرته على جذب الاهتمام، ولكنه يجد صعوبة بالغة في تجاوز العلاقات الفاشلة، فيقضي الكثير من الوقت في مراجعة الأحداث حتى يتعلم من أخطائه التي يعتقد أنها أفسدت العلاقة.

برج الحوت

للوهلة الأولى يبدو الحوت متواضعًا، ومثل الأسد يقلل الحوت من قدر نفسه، ويلوم نفسه على أي مشكلة تورط فيها أو علاقة فاشلة، حتى لو لم يكن الأمر بيده، وتتراكم هذه الأمور في ذهنه وتعيق تقدمه في الحياة إذا لم يتلق الدعم المعنوي.

برج الثور

طبيعة الثور العنيدة تمنعه من تخطي مشاكل ماضيه، وذلك ينبع من اعتقاده أن جميع من حوله لا يفهمونه، فهو ميال لذكر الماضي وفتح مشاكله بين الحين والآخر؛ ما يوقعه في مشاكل حديثة بسبب رفضه المضي قدمًا، وخاصة فيما يتعلق بالعلاقات الرومانسية.

برج الدلو

يميل الدلو لكتمان مشاكل ماضيه، والتظاهر بأنها ليست موجودة، ولكن امتناعه عن التعامل معها والمضي قدمًا، يمنعه من التطور والنمو.

برج العقرب

img

العقرب غيور ويميل للتنافس مع من يثير غيرته، ولكن كثيرًا ما تتحول هذه الغيرة إلى مشاعر استياء وكراهية عندما لا ينجح في التفوق على منافسه، وهو يواجه صعوبة في تخطي مشاعره السلبية خاصة الخلافات والخصومات الماضية مهما مر عليها من وقت.