بينها العقرب والقوس.. أبراجٌ لا تتس...

أبراج

بينها العقرب والقوس.. أبراجٌ لا تتسرّع بالوقوع في الحبّ!

جميعنا نبحث عن الحبّ بطرقنا الخاصّة، ولكنّ الحبّ يأتي متى شاء، في أيّ وقت وأيّ مكان. إلا أنّ بعض الأشخاص يجدون صعوبة بالوقوع في الحبّ، حيث يصرّون على توخّي الحذر والتّأنّي، بدلًا من الاستمتاع بالمشاعر التي تغمرهم. ولأنّ الأبراج تترك بصمتها على كلّ سماتنا الشّخصيّة. هنا نعرض لكِ، الأبراج التي لا تتسرّع في الوقوع في الحبّ بحسب خبراء الفلك: برج السّرطان يتوخّى أبناء السّرطان الحذر الشّديد في الحبّ، لأنّهم عاطفيّون للغاية، ويخشون تعرّض مشاعرهم للجرح. ولذلك، يحرصون على التّأنّي، والحفاظ على مسافة كافية بينهم، وبين الآخرين؛ فسلامة قلوبهم هي الأولويّة دائمًا. برج العقرب العقرب متقلّب المزاج للغاية، ففي لحظة يكون

جميعنا نبحث عن الحبّ بطرقنا الخاصّة، ولكنّ الحبّ يأتي متى شاء، في أيّ وقت وأيّ مكان. إلا أنّ بعض الأشخاص يجدون صعوبة بالوقوع في الحبّ، حيث يصرّون على توخّي الحذر والتّأنّي، بدلًا من الاستمتاع بالمشاعر التي تغمرهم. ولأنّ الأبراج تترك بصمتها على كلّ سماتنا الشّخصيّة.

هنا نعرض لكِ، الأبراج التي لا تتسرّع في الوقوع في الحبّ بحسب خبراء الفلك:

برج السّرطان

img

يتوخّى أبناء السّرطان الحذر الشّديد في الحبّ، لأنّهم عاطفيّون للغاية، ويخشون تعرّض مشاعرهم للجرح. ولذلك، يحرصون على التّأنّي، والحفاظ على مسافة كافية بينهم، وبين الآخرين؛ فسلامة قلوبهم هي الأولويّة دائمًا.

برج العقرب

العقرب متقلّب المزاج للغاية، ففي لحظة يكون متيّمًا بشريكه، وفي اللّحظة التّالية، يتحوّل حبّه إلى غضب وكراهية، ومن الصّعب للغاية، فهم ما يدور في ذهنه. كما أنّه شكّاك للغاية، ولا يثق في الآخرين بسهولة، ويستخدم السّخرية لإخفاء ذلك.

برج الجدي

إذا قاوم الجدي الوقوع في الحبّ بسرعة، سيكون ذلك بسبب انتظاره ذلك الشّعور السّاحر، الذي يتصوّر أنّه سيفقده توازنه، فهو يبحث عن الشّريكة المثاليّة، ومعاييره عالية للغاية، وعندما لا يحصل على تلك الحماسة التي يتوقّعها، يجد صعوبة بالوقوع في الحبّ.

برج القوس

القوس عاطفي ولكنّه يلوم نفسه على أيّ شيء سيء يحدث للعلاقة، ويرى أنّ فشل أيّ علاقة تنتهي مسؤوليته، ويربط بين العذاب والحبّ، ومثل الجدي يضع معايير عالية للغاية يجب على شريكته الارتقاء إليها، إذا أرادت الارتباط به.

برج الثور

img

يرى الثّور التّعبير عن مشاعره كإظهار لنقطة ضعفه، ولذلك يتعمد إظهار جانبه القاسي وصعب المراس، على الرّغم من طبيعته الحنونة، كما أنّ حبّه للسّيطرة والتّلاعب بالآخرين، يدفعه للبحث عن شريكة مطيعة للغاية، وعلى الرّغم من مقاومته الوقوع في الحبّ في البداية، إلا أنّه يصبح متيّمًا بشريكته عندما يستسلم لمشاعره ويشعر معها بالأمان.