السرطان يتصدر.. إليك أكثر الأبراج ا...

أبراج

السرطان يتصدر.. إليك أكثر الأبراج انطوائية!

تؤثر الأبراج على مختلف سمات الشخصية بما في ذلك الانطوائية، فهناك بعض الأشخاص الذين لا يستطيعون الاستغناء عن وقتهم الخاص، سواء كانوا يفضلون قضاءه في المنزل أو التجول وحدهم. وعلى عكس المعتقد الشائع، الانطوائية ليست أمرًا سلبيًا، فوفقًا لمجلة "ريفيف زون"، عيش حياة مستقلة يمنح المرء قوة خاصة وقدرة هائلة على الاعتماد على النفس، والشخص الانطوائي لا يكره المجتمع بل يقدر قيمة العزلة. برج السرطان تقدر ابنة السرطان الأنشطة المنزلية، فمن الطبيعي أن تقضي أمسياتها في الطهي أو تصفح الإنترنت أو مشاهدة التلفزيون، وذلك يرجع إلى عدم شعورها بالراحة في وجود الغرباء، ولذلك تتجنب الأماكن المزدحمة. برج العذراء لا تحب

تؤثر الأبراج على مختلف سمات الشخصية بما في ذلك الانطوائية، فهناك بعض الأشخاص الذين لا يستطيعون الاستغناء عن وقتهم الخاص، سواء كانوا يفضلون قضاءه في المنزل أو التجول وحدهم.

وعلى عكس المعتقد الشائع، الانطوائية ليست أمرًا سلبيًا، فوفقًا لمجلة "ريفيف زون"، عيش حياة مستقلة يمنح المرء قوة خاصة وقدرة هائلة على الاعتماد على النفس، والشخص الانطوائي لا يكره المجتمع بل يقدر قيمة العزلة.

برج السرطان

img

تقدر ابنة السرطان الأنشطة المنزلية، فمن الطبيعي أن تقضي أمسياتها في الطهي أو تصفح الإنترنت أو مشاهدة التلفزيون، وذلك يرجع إلى عدم شعورها بالراحة في وجود الغرباء، ولذلك تتجنب الأماكن المزدحمة.

برج العذراء

لا تحب العذراء أن تكون مركز الاهتمام؛ فهي خجولة بطبعها، وتفضل استثمار وقت فراغها في العمل بدلًا من الخروج مع أصدقائها، والتعامل مع الآخرين يستنزف طاقتها، لذا تفضل استعادة نشاطها بالعمل على مهمتها الجديدة.

برج الجدي

تحاول سيدة الجدي تقسيم وقتها بين الاختلاط بالآخرين والانعزال عنهم، ولكنها تميل للعزلة؛ فالتعامل مع المجتمع يجهدها، وهي تفضل قضاء الوقت بمفردها لتستمتع بالموسيقى أو الحياكة أو هواياتها الأخرى.

برج الحوت

img

القراءة في المنزل هي نشاط سيدة الحوت المفضل، فطبيعتها الانطوائية تدفعها للعزلة حتى إذا أرادت استكشاف المدينة، فستميل لفعل ذلك بمفردها، وهذه العزلة تُشعرها بالقوة والاستقلالية التي لا تجدها في أي شيء آخر