أبرزها الجدي.. أبراجٌ تعشقُ التّحدي...

أبراج

أبرزها الجدي.. أبراجٌ تعشقُ التّحدي!

بينما يفضّل البعض، المهامّ السّهلة، والعمل السلس، يحبّ البعض الآخر التّحدّيات، ويرون أنّ التّحدّيات والمنافسة، يساعدان الناس على تحقيق أهدافهم، ويعتبرون الحياة مملّة، ولا تحتمل بدون مهمّات صعبة، تتحدّى قدراتهم. ولتعرفي، ما إذا كنتِ بين هؤلاء الناس، جلبنا لكِ من مجلة "ريفيف زون"، أبراجًا تعشقُ التّحدي: برج الجدي يفضّل أبناء الجدي، أيّ مهمّة بها منافسة أو تحدٍ، وخاصّة في العمل؛ لأنّهم يعتبرون أنفسهم عباقرة، ولا يمكن لأحد أنْ يتفوّق عليهم، ولا يمانعون استخدام الحيل القذرة، للفوز بالتّحدّي. برج الأسد من المستحيل أنْ يتقبّل أبناء الأسد أنّ هناك شخصًا متفوقًا عليهم، ويُعدّ التّحدّي والتّنافس جزءًا أساسيًا من حياتهم؛ لأنّهم يحبّون الفوز

بينما يفضّل البعض، المهامّ السّهلة، والعمل السلس، يحبّ البعض الآخر التّحدّيات، ويرون أنّ التّحدّيات والمنافسة، يساعدان الناس على تحقيق أهدافهم، ويعتبرون الحياة مملّة، ولا تحتمل بدون مهمّات صعبة، تتحدّى قدراتهم. ولتعرفي، ما إذا كنتِ بين هؤلاء الناس، جلبنا لكِ من مجلة "ريفيف زون"، أبراجًا تعشقُ التّحدي:

برج الجدي

img

يفضّل أبناء الجدي، أيّ مهمّة بها منافسة أو تحدٍ، وخاصّة في العمل؛ لأنّهم يعتبرون أنفسهم عباقرة، ولا يمكن لأحد أنْ يتفوّق عليهم، ولا يمانعون استخدام الحيل القذرة، للفوز بالتّحدّي.

برج الأسد

من المستحيل أنْ يتقبّل أبناء الأسد أنّ هناك شخصًا متفوقًا عليهم، ويُعدّ التّحدّي والتّنافس جزءًا أساسيًا من حياتهم؛ لأنّهم يحبّون الفوز والتّفاخر، رغم تظاهرهم بعكس ذلك، فهم قادرون على حلّ المشاكل في أيّ موقف، والمتطوّعون لأداء المهامّ المستحيلة.

برج الحمل

img

الحمل، هو أكثر من يحبّ التّحدّي، ولا يتوانى في المنافسة عن أيّ طريقة تؤدّي للفوز، فهو يحبّ تجربة الأشياء الجديدة، وإذا لم ينجح فيهم في البداية، يستمرّ في المحاولة، حتى يصبح الأفضل، ولكنّه يرفض التّنافس مع المقرّبين منه، حتى لا تحدث مشاكل عندما يتفوّق عليهم.