الثور في الصدارة.. أبراج تكره التوا...

أبراج

الثور في الصدارة.. أبراج تكره التواصل عبر الرسائل النصية!

في عالمنا المعاصر؛ أصبحت المراسلة النصية أسلوب حياة للكثيرين، ولكن لهذا الأمر جانبًا سلبيًا يتضح أثناء المحادثات المشحونة، حيث لا تعكس الرسائل النصية نبرة الصوت؛ ما يؤدي إلى الكثير من سوء الفهم. ووفقًا لمجلة "إيليت ديلي"، لهذا السبب تكره الأبراج التالية المحادثات النصية الطويلة: برج الثور تفضلين المحادثات الشخصية عن الرسائل النصية، فأنتِ تعجزين عن تصديق الطرف الآخر ما لم تنظري إلى وجهه مباشرة، وهذا لا يعني تجنبكِ لإرسال الرسائل النصية تمامًا، فإذا لزم الأمر تفعلين ذلك، ولكنك تمتنعين عن إرسال أي معلومات مهمة أو سرية. برج الميزان أنتِ بارعة في التواصل عبر الرسائل النصية، ولكنكِ لا تفضلينها، فأنتِ دبلوماسية

في عالمنا المعاصر؛ أصبحت المراسلة النصية أسلوب حياة للكثيرين، ولكن لهذا الأمر جانبًا سلبيًا يتضح أثناء المحادثات المشحونة، حيث لا تعكس الرسائل النصية نبرة الصوت؛ ما يؤدي إلى الكثير من سوء الفهم.

ووفقًا لمجلة "إيليت ديلي"، لهذا السبب تكره الأبراج التالية المحادثات النصية الطويلة:

برج الثور

تفضلين المحادثات الشخصية عن الرسائل النصية، فأنتِ تعجزين عن تصديق الطرف الآخر ما لم تنظري إلى وجهه مباشرة، وهذا لا يعني تجنبكِ لإرسال الرسائل النصية تمامًا، فإذا لزم الأمر تفعلين ذلك، ولكنك تمتنعين عن إرسال أي معلومات مهمة أو سرية.

برج الميزان

أنتِ بارعة في التواصل عبر الرسائل النصية، ولكنكِ لا تفضلينها، فأنتِ دبلوماسية وبليغة بطبعك وتستخدمين نبرة صوتك ولغة جسدك في التواصل مع الآخرين، والرسائل النصية تحرمك من استخدام هذه القدرات.

برج القوس

تمنعك مغامراتك في الأماكن النائية من الانتباه للهاتف ومراسلة الآخرين، وعندما يتوافر الوقت تلجئين للرسائل الصوتية أو الصور.

برج الجدي

أنتِ عملية ولا تهتمين بالرسائل النصية إلا إذا كان لديك سبب وجيه، وعلى عكس جيل الألفية تفضلين التواصل بشكل شخصي متى أمكن.