وفقًا لبرجك.. شعورك بالراحة في عطلت...

أبراج

وفقًا لبرجك.. شعورك بالراحة في عطلتك يستغرق منك هذا الوقت!

هناك العديد من أنواع العطلات التي يمكنك القيام بها.. ولكن هل تعلمين أن برجك يمكنه مساعدتك في تحديد الوقت المثالي الذي يجب أن تقضيه في الاستجمام؟ في حين أن الأبراج النارية تحب الاستكشاف والتغيير المستمر أثناء رحلاتها، فقد تحتاج الأبراج الهوائية إلى أن تكون عطلاتها بلا حدود. وعلى سبيل المثال، قد يرغب برج الجوزاء التقليدي في معرفة أن هناك الكثير من الفرص والخيارات المتاحة له، لكنه يفضّل التركيز في نشاط واحد مما يجعل إجازاته أطول بكثير من المتوسط. ونظرًا لأن تحديد المدة التي تستغرقها العطلة يمكن أن يكون عملاً جادًا يتضمّن أشهرًا من التخطيط، يجب أن تأخذي أي نصيحة ممكنة بشأن

هناك العديد من أنواع العطلات التي يمكنك القيام بها.. ولكن هل تعلمين أن برجك يمكنه مساعدتك في تحديد الوقت المثالي الذي يجب أن تقضيه في الاستجمام؟

في حين أن الأبراج النارية تحب الاستكشاف والتغيير المستمر أثناء رحلاتها، فقد تحتاج الأبراج الهوائية إلى أن تكون عطلاتها بلا حدود.

img

وعلى سبيل المثال، قد يرغب برج الجوزاء التقليدي في معرفة أن هناك الكثير من الفرص والخيارات المتاحة له، لكنه يفضّل التركيز في نشاط واحد مما يجعل إجازاته أطول بكثير من المتوسط.

ونظرًا لأن تحديد المدة التي تستغرقها العطلة يمكن أن يكون عملاً جادًا يتضمّن أشهرًا من التخطيط، يجب أن تأخذي أي نصيحة ممكنة بشأن المدة التي ينبغي أن تكون عليها عطلتك بالفعل.

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

أنت تفضلين الرحلات التلقائية غير المخطط لها، لديك استعداد لخوض مغامرات أخرى، أنت تزدهرين عندما تكونين في عطلة، ومع ذلك تأكدي من وجود شيء تنافسي لديك للقيام به في رحلتك مثل سباق أو رياضة.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

قد تكوني أفضل مع عطلة قصيرة فقط بضعة أيام، خلال هذا الوقت القصير، تأكدي من زيارة المتاجر، ومن المحتمل أن تشعري بالحاجة للعودة إلى العمل بعد خمسة أيام أو نحو ذلك.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

img

يؤدي التردد لديك إلى الحاجة إلى إجازة طويلة وقصيرة في نفس الوقت، ومع ذلك سوف تستجيبين جيدًا لقضاء عطلة لمدة أسبوع، يتيح لك هذا قضاء عطلة دون الشعور بأنها سوف تنتهي على الفور، لن تشعري أنك ملزمة بالجدول المحدد مع أسبوع من الوقت.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

الماء ينشطك وتحتاجين إليه للبقاء على قيد الحياة، وكذلك لقضاء وقت ممتع في العطلة، وهذا لا يتغير، اقضِ أكبر وقت ممكن في الماء، واجعلي عطلتك تدوم طويلاً، خذي أسبوعًا على الأقل للاستمتاع بإجازة مليئة بالمياه.

برج الأسد (23 يوليو- 22 أغسطس)

العطلة هي إحدى هواياتك، حيث تجربين كل شيء التدليك- تجميل الأظافر، وقد تبدو عطلة لمدة أسبوعين بمثابة تغيير جذاب لك، لكنها بداية جديدة. خططي لمدة أسبوعين أو ثلاثة لقضاء إجازتك.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

img

قد يستغرق الاستعداد لعطلتك وقتًا أطول من عطلتك الفعلية، لكنك ترغبين في ذلك بهذه الطريقة، لا تحتاجين إنفاق الكثير في رحلة وأنت تعرفين تكلفة الحياة اليومية. عطلة نهاية الأسبوع كافية لإرضاء أصدقائك للاتصال بك.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

لا يهمك حقاً المدة التي تستغرقها عطلتك، كل ما يهمك هو كم يستمتع الجميع بالإجازة.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

من المحتمل أن يكون المهرب الرومانسي المفاجئ أحد أفضل الطرق إلى قلبك، يوصى بأخد إجازات منفصلة بعيدًا عن الحياة الروتينية، ويمكنك زيارة أحد أصدقائك القدامى.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

img

قد تستمر عطلتك مدى الحياة بسبب حماسك وتفاؤلك، في بعض الأحيان، قد تبدو رحلة إلى البقالة بمثابة عطلة من العمل ومع ذلك، من الأفضل أخذ عطلة حقيقية. خصصي أسبوعًا أو نحو ذلك لرحلتك للفوز بنظرة جيدة للحياة.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

رحلات عائلية سنوية متوقعة لك، حتى لو كانت مرهقة بعض الشيء، خلال العطلة الصيفية لأطفالك خذي بعض الأيام لزيارة أقاربك والذهاب إلى المعالم السياحية.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

استغلي متوسط الإجازة (14 يومًا) للاسترخاء التام مع أصدقائك.

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

أفضل عطلة لك هي قضاؤها بمفردك، مع الموسيقى والتأمل في حياتك، كذلك إجازات صغيرة خلال عطلات نهاية الأسبوع يمكن أن تساعدك بالحفاظ على جسمك وعقلك.