من الجوزاء إلى الجدي.. أبراجٌ يكره...

أبراج

من الجوزاء إلى الجدي.. أبراجٌ يكره أصحابها العِناق!

بعض الناس يحبّون، ويحتاجون للمسة إنسانيّة، ويصبحون في أسعد حالاتهم عندما يمسكون أيدي أحبّائهم، أو يعانقونهم. ولكنْ، هذه ليست طبيعة الجميع، فبعض الناس يمقتون العناق، حيث يشعرون أنّه موقف محرج، ولا يعلمون ماذا يفعلون عندما يعانقهم شخصًا ما، ولأنّ الأبراج تؤثّر في شتّى ملامح الشّخصيّة، جلبنا لكِ من مجلة "باسل"، أبراجًا تكره العِناق: برج الجوزاء يركّز أبناء الجوزاء على التّواصل الفكريّ في علاقاتكِ، فهم ليسوا عاطفيّين بطبيعتهم، وبالتّالي لن يخطر في بالهم احتضانكِ، وسيفضّلون اللّعب مع شريكتهم، ولكنّ هذا، لا يعني أنّهم غير قادرين على المشاركة في العلاقات الرّومانسيّة. برج العذراء عدم حبّ ابن العذراء للعناق، لا يعني أنّه ليس

بعض الناس يحبّون، ويحتاجون للمسة إنسانيّة، ويصبحون في أسعد حالاتهم عندما يمسكون أيدي أحبّائهم، أو يعانقونهم. ولكنْ، هذه ليست طبيعة الجميع، فبعض الناس يمقتون العناق، حيث يشعرون أنّه موقف محرج، ولا يعلمون ماذا يفعلون عندما يعانقهم شخصًا ما، ولأنّ الأبراج تؤثّر في شتّى ملامح الشّخصيّة، جلبنا لكِ من مجلة "باسل"، أبراجًا تكره العِناق:

برج الجوزاء

img

يركّز أبناء الجوزاء على التّواصل الفكريّ في علاقاتكِ، فهم ليسوا عاطفيّين بطبيعتهم، وبالتّالي لن يخطر في بالهم احتضانكِ، وسيفضّلون اللّعب مع شريكتهم، ولكنّ هذا، لا يعني أنّهم غير قادرين على المشاركة في العلاقات الرّومانسيّة.

برج العذراء

عدم حبّ ابن العذراء للعناق، لا يعني أنّه ليس حنونًا مع شريكة حياته، بل إنّه يفضّل التّعبير عن حبّه بطرق أخرى، بعيدًا عن اللّمسات العاطفيّة والاحضان، فهو عمليّ، ويفضّل ارضائك من خلال تقديم الخدمات، مثل تنظيف المطبخ، أو اعداد عشاءكِ المفضّل.

برج الجدي

يعبّر الجدي عن اهتمامه بشريكته من خلال اختيار المكان المناسب، والتخطيط للأنشطة، التي يمكن أنْ يتشاركها مع شريكته، فهذه هي طريقته في إظهار جانبه الرّومانسيّ، ولكنّه لا يكترث لأمر الاحضان، لأنّه يراها غير معبّرة.

برج الدلو

img

لا يرى أبناء الدلو، فكرة الحضن جذّابة، فهم عمليّون للغاية، ونادرًا ما يأخذون أيّ خطوة عاطفيّة، وإذا احتضنهم أحد، يشعرون بعدم الارتياح.