أبراج

منها الأنانية والغرور.. أفكار مغلوطة عن برج الأسد وحان الوقت لتجاهلها!

منها الأنانية والغرور.. أفكار مغلوط...

قد يظن البعضُ أن هناك صفات سيئة تلازم الشخص منذ الولادة، وغالبًا ما يرجع وجودها للأبراج، كالمزاج المتقلّب عند برج الجوزاء والمادية عند برج الجدي وهكذا. وفيما يلي بعض الأفكار المغلوطة التي ترسّخت في أذهاننا لسنوات عديدة، والتي التصقت بأنثى برج الأسد، وهي بعيدة كل البعد عن الحقيقة والواقع، بحسب ما أوردته مجلة يورتانغو. تحب أن تكون محور الاهتمام يُقال عن أنثى الأسد إنها تحب أن تكون مركز الكون ومحور الاهتمام، ولكن هذه المقولة لا تمتُّ للواقع بصلة، فهي تحب الاهتمام كأي فتاة عادية، ولكنها لا تريد الاهتمام الزائد عن الحد، وتحب أن يهتم شريكها بها ويتواصل معها باستمرار. تحب

قد يظن البعضُ أن هناك صفات سيئة تلازم الشخص منذ الولادة، وغالبًا ما يرجع وجودها للأبراج، كالمزاج المتقلّب عند برج الجوزاء والمادية عند برج الجدي وهكذا.

وفيما يلي بعض الأفكار المغلوطة التي ترسّخت في أذهاننا لسنوات عديدة، والتي التصقت بأنثى برج الأسد، وهي بعيدة كل البعد عن الحقيقة والواقع، بحسب ما أوردته مجلة يورتانغو.

تحب أن تكون محور الاهتمام

يُقال عن أنثى الأسد إنها تحب أن تكون مركز الكون ومحور الاهتمام، ولكن هذه المقولة لا تمتُّ للواقع بصلة، فهي تحب الاهتمام كأي فتاة عادية، ولكنها لا تريد الاهتمام الزائد عن الحد، وتحب أن يهتم شريكها بها ويتواصل معها باستمرار.

تحب أن تعامل كالملكة المتوّجة

عندما يقال أنها مغرورة معجبة بنفسها بدرجة زائدة عن الحد، فهم بذلك يبالغون في وصفها، كل ما في الأمر أنها تعامل غيرها باحترام وتقدير، وتريد أن يعاملها من حولها بالمثل، وليس ذلك نابعًا من غرور أو ثقة زائدة بل العكس.

شخصية درامية

هناك فرق بين من يعشق النكد والدراما وبين الشعور بالعاطفة والحب، ولأن فتاة الأسد لا تتحدّث عن أحد في ظهره، تتحدّث عن آرائها بحماس شديد، ما يجعلها تسيء التعبير في بعض الأحيان، لكن دون قصد أو تعمُّد منها.

تحب السيطرة

لا تمانع فتاة الأسد في سيطرة شخص ما على الأمور ما دام يستطيع ذلك، فهي قادرة على حل المشاكل وتفهم الأمور من حولها، وغالبًا ما تحاول إنقاذ الموقف والسيطرة عليه إذا لم يُقبِل أحد على ذلك، فهي مستمعة جيدة وتدرك إمكانيات الآخرين.

باردة كالثلج

يتّهمها الناس بالبرود العاطفي والسطحية في علاقتها بالآخرين، لكنها على العكس تهتم بعائلتها وشريكها وأصدقائها بشكل كبير، قد تجد صعوبة في التعبير عن مشاعرها بلا شك، لكنك ستجدينها عندما تحتاجين إليها وستساعدك مهما كانت الظروف.

صعب إرضاؤها

كونها لا تقبل بالحلول الضعيفة ولا تسوية النزاعات بشكل يُقلّل من قيمتها، يقول عنها البعض إنه من الصعب إرضاؤها، لكنها لا تقبل بأنصاف الحلول ولا يعجبها أي شيء لمجرد أنه يعجب الناس، فهي لها مذاقها الخاص وذوقها المتفرّد ليس إلا.

أنانية

هي شخصية تُحدّد أهدافها بعناية وتسعى لتحقيقها بما يتوافق مع مصالحها، وتحاول أن تكون الأفضل، وتبذل كل ما بوسعها لتحقيق أحلامها، ليس معنى ذلك أنها أنانية، فهي تشارك أصدقاءها وتساعدهم على تحقيق أهدافهم وتتمنى الخير للجميع.

فراشة اجتماعية

ينجذبُ إليها كل من يتعامل معها؛ لأنها شخصية جذابة ومحبوبة، لذلك يصفونها بأنها اجتماعية لكنها خجولة للغاية وتحب العزلة والانطواء، وتجد صعوبة في التواصل مع الناس، قد تظنين للوهلة الأولى أنها شخصية معقدة، لكنك بمجرد معرفة حقيقة شخصيتها ستنجذبين إليها لا محالة.

مغرورة ومتكبّرة

بسبب ثقتها الزائدة في نفسها وجمالها المتفرّد، يظن من حولها أنها مغرورة ومتكبرة، هي فقط تعرف ماذا تريد من الحياة، وتتمتع برؤية ثاقبة وإدراك تام للأمور، ولا تنجرف لآراء الجميع، خاصةً ما يتعارض مع فكرها ورؤيتها، ولا تقبل إضاعة الوقت والجهد فيما لا يستحق.

تسعى للثراء الفاحش

لا تقبل إلا بالثمين ولا تقتني إلا الماركات العالمية، والسيارات الفارهة والمجوهرات الفخمة، ويرجع ذلك لذوقها الراقي وحسّها الفني عند اختيار مقتنياتها، تهوى السفر واكتشاف العالم من حولها، تحب الحياة وتريد أن تستمتع بها كما ينبغي، ولا يعني ذلك أنها تهوى المظاهر والظهور المُسرف.

 

اترك تعليقاً