هذه الأبراج تخشى المواجهة.. تعرّفي...

أبراج

هذه الأبراج تخشى المواجهة.. تعرّفي عليها!

يتجنب مواليد بعض الأبراج المواجهات، إذ يفضلون تجنب إهدار طاقتهم على النزاعات والصراعات، ولا يواجهون أحدًا إلا إذا كان ذلك هو الحل الأخير، مثل الأبراج التالية. برج الدلو وفقًا لمجلة "إيليت ديلي"، إنسانية مواليد برج الدلو هي ما تدفعهم للدفاع عن القضايا التي يهتمون لأمرها، ولكنهم في الوقت نفسه يبذلون قصارى جهدهم لتجنب المواجهات والاستمتاع بالحياة، فمهما انزعجوا يمكنهم المزاح والتخفيف من الموقف بسرعة. برج الحوت ربما يكون الحوت أكثر الأبراج هدوءًا، فابن الحوت رومانسي وحالم وغامض بعض الشيء، وآخر ما يوده هو الانشغال بالصراعات التي دائمًا ما يراها تافهة. برج العذراء يتجنب أبناء العذراء الصراعات والمواجهات؛ لأنهم لا يستطيعون

يتجنب مواليد بعض الأبراج المواجهات، إذ يفضلون تجنب إهدار طاقتهم على النزاعات والصراعات، ولا يواجهون أحدًا إلا إذا كان ذلك هو الحل الأخير، مثل الأبراج التالية.

برج الدلو

img

وفقًا لمجلة "إيليت ديلي"، إنسانية مواليد برج الدلو هي ما تدفعهم للدفاع عن القضايا التي يهتمون لأمرها، ولكنهم في الوقت نفسه يبذلون قصارى جهدهم لتجنب المواجهات والاستمتاع بالحياة، فمهما انزعجوا يمكنهم المزاح والتخفيف من الموقف بسرعة.

برج الحوت

ربما يكون الحوت أكثر الأبراج هدوءًا، فابن الحوت رومانسي وحالم وغامض بعض الشيء، وآخر ما يوده هو الانشغال بالصراعات التي دائمًا ما يراها تافهة.

برج العذراء

يتجنب أبناء العذراء الصراعات والمواجهات؛ لأنهم لا يستطيعون تحمل التفاهات التي غالبًا ما تكون محور هذه النزاعات، فهم عمليون ومنطقيون ويفضلون كتمان مشاعرهم بدلاً من البوح بها.

برج الميزان

يحب ابن الميزان العيش في بيئة مسالمة، حتى إذا عنى ذلك تجنبه للمواجهات مع من أخطأ في حقه؛ فالهدوء أهم لديه من نيل حقوقه، ولذلك يميل لتجنب المشكلة حتى تختفي تلقائيًا.

برج الجدي

img

إذا اضطر ابن الجدي للدخول في مواجهة، يسعى جاهدًا لحل المشكلة بدلاً من التركيز على المشاعر، ويسجل ملاحظات ذهنية حول كيفية عدم التورط في هذا الصراع مرة أخرى.