أبراج

بينها الحوت والثور.. أبراج تُعد صاحباتها أفضل الأمهات!

بينها الحوت والثور.. أبراج تُعد صاح...

الأمومة ليست مهمة سهلة على الإطلاق، وبينما كل ما على الأم فعله هو بذل قصارى جهدها، وفعل ما تراه صوابًا، إلا أن الأبراج تلعب دورًا في تشكيل أسلوب كل أم؛ ما يعزز فرص بعض الأمهات على النجاح في مهمتهن. وفيما يلي جلبنا لكِ من مجلة "يورتانغو" أفضل الأمهات: برج الحوت تدعم سيدة برج الحوت أبناءها حتى يحققوا أحلامهم، فيكبر أولادها وهم يعلمون أن هناك من يؤمن بهم ويدعمهم مهما تغيرت الظروف. برج الميزان تتجنب سيدة الميزان تهذيب أبنائها، وتحب لعب دور الصديق لأطفالها، وتعلمهم المشاركة والرحمة بالآخرين. برج الثور تزرع سيدة الثور في أطفالها حب وتقدير الجمال والطبيعة، ورغم أنها

الأمومة ليست مهمة سهلة على الإطلاق، وبينما كل ما على الأم فعله هو بذل قصارى جهدها، وفعل ما تراه صوابًا، إلا أن الأبراج تلعب دورًا في تشكيل أسلوب كل أم؛ ما يعزز فرص بعض الأمهات على النجاح في مهمتهن.

وفيما يلي جلبنا لكِ من مجلة "يورتانغو" أفضل الأمهات:

برج الحوت

تدعم سيدة برج الحوت أبناءها حتى يحققوا أحلامهم، فيكبر أولادها وهم يعلمون أن هناك من يؤمن بهم ويدعمهم مهما تغيرت الظروف.

برج الميزان

تتجنب سيدة الميزان تهذيب أبنائها، وتحب لعب دور الصديق لأطفالها، وتعلمهم المشاركة والرحمة بالآخرين.

برج الثور

تزرع سيدة الثور في أطفالها حب وتقدير الجمال والطبيعة، ورغم أنها قد تميل لتدليل أطفالها بعض الشيء، إلا أنها تحرص على تعليمهم تقدير قيمة المال.

برج الجدي

سيدة الجدي مخلصة بشدة لأبنائها، وهي مستعدة للدفاع عنهم بكل ما أوتيت من قوة لتحميهم من أي خطر، كما تحرص على زرع أخلاقيات العمل الحسنة في أطفالها لكي يكون لديهم الانضباط والتركيز.

برج الحمل

تحرص سيدة الحمل على ملء جدول أعمال أبنائها بالعديد من النشاطات الاجتماعية، لتشجعهم على الخروج من قوقعتهم، وتمتعهم بحس المغامرة.

برج الجوزاء

قدرة سيدة الجوزاء على فهم أطفالها بغض النظر عن جنسهم أو أعمارهم، تجعلها أمًا فريدة من نوعها، كما أنها بارعة في استضافة الحفلات.

اترك تعليقاً