أبراج

عند ارتباطكِ برجال هذه الأبراج.. استعدّي لغيرة "مجنونة"!

عند ارتباطكِ برجال هذه الأبراج.. اس...

عادة ما تكون معظم العلاقات مثالية في بدايتها، حيث ينسجم الشريكان بسهولة، ويمضيان معظم وقتهما معًا، ولكن مع مرور الوقت تبدأ ضغوطات الحياة اليومية في التأثير على العلاقة، وتؤدي لخلق بعض التوترات وتأجيج الغيرة بين الطرفين. ورغم أن الغيرة تعدّ أمرًا طبيعيًا في العلاقة، إلا أن مواليد بعض الأبراج ينجرفون ويبالغون في غيرتهم التي قد تصل إلى حد الجنون، بحسب مجلة "باسِل".  برج السرطان يكتم أبناء السرطان شعورهم بالغيرة، فرغم حساسيتهم إلا أنهم يسعون لتحقيق الاستقرار في العلاقة، لذا احرصي على منح رجل السرطان مساحة كافية للتعبير عن مشاعره حتى تتخطيا هذه المشكلة.  برج الأسد الأسد مخلص بشدة في الحب،

عادة ما تكون معظم العلاقات مثالية في بدايتها، حيث ينسجم الشريكان بسهولة، ويمضيان معظم وقتهما معًا، ولكن مع مرور الوقت تبدأ ضغوطات الحياة اليومية في التأثير على العلاقة، وتؤدي لخلق بعض التوترات وتأجيج الغيرة بين الطرفين.

ورغم أن الغيرة تعدّ أمرًا طبيعيًا في العلاقة، إلا أن مواليد بعض الأبراج ينجرفون ويبالغون في غيرتهم التي قد تصل إلى حد الجنون، بحسب مجلة "باسِل".

 برج السرطان

يكتم أبناء السرطان شعورهم بالغيرة، فرغم حساسيتهم إلا أنهم يسعون لتحقيق الاستقرار في العلاقة، لذا احرصي على منح رجل السرطان مساحة كافية للتعبير عن مشاعره حتى تتخطيا هذه المشكلة.

 برج الأسد

الأسد مخلص بشدة في الحب، ويحتاج إلى التأكد من أن شريكته مخلصة له بالمثل، ولكنه يغار بجنون ولا يستطيع السيطرة على نفسه عندما يسيطر عليه هذا الشعور فيصبح أسلوبه قاسيًا، فاحرصي على تقليل اطراءاتك للآخرين في حضوره.

 برج العذراء

يحلل مواليد العذراء كل شيء، وهذ التحليل المستمر لكل ما حولهم يؤدي إلى الغيرة والشك في قوة العلاقة الرومانسية، ومن السهل أن يسيطر عليهم جنون الارتياب ولكن كل هذا يمكن تجنبه من خلال تركيزك على طمأنته بقدر الإمكان.

 برج العقرب

على عكس معظم الشركاء؛ يكره أبناء برج العقرب وجود مسافة أو مساحة فردية في العلاقة الرومانسية، فالعقرب برج متملك وغيور، ومن السهل أن يتحول حبه للهوس، لذلك؛ عليكِ أن تحرصي على إظهار إخلاصك له.

 برج الحوت

من السهل أن يميل الحوت للغيرة المجنونة كرد فعل لأقل الأسباب، والحياة معه تصبح مستحيلة إذا لم تتمكني من إثبات حبك وإخلاصك له منذ البداية.

 

اترك تعليقاً