أبراج

العقرب والأسد في الصدارة.. إليكِ أكثر الأبراج انتهازية!

العقرب والأسد في الصدارة.. إليكِ أك...

يسعى كل شخص إلى التشبث بأي فرصة للنجاح وتحقيق طموحه وأحلامه، وذلك لا ضرر فيه، ولكن هناك البعض يصبحون انتهازيين للغاية ولا يهمهم سوى تحقيق هدفهم بأي شكل وأي وسيلة ممكنة، ومثل العديد من الأمور والسمات، يرتبط ذلك بالأبراج. ومن خلال مجلة "يورتانغو"، جلبنا لكِ أبراجًا تُعرف بأنها الأكثر انتهازية: العقرب إذا تعلق الأمر بالحصول على ما يريده وتحقيق هدفه، يصبح العقرب متلاعبًا للغاية بغيره ولا يمانع أن يبدو انتهازيًا جدًا وحادًا، طالما ذلك سيساعده في تحقيق هدفه، الذي يسلط عليه كل تركيزه. الأسد انتهازية الأسد تأتي بشكل مختلف، حيث يفعل ذلك بذكاء من خلال أن يصبح أكثر جاذبية، ويتعامل

يسعى كل شخص إلى التشبث بأي فرصة للنجاح وتحقيق طموحه وأحلامه، وذلك لا ضرر فيه، ولكن هناك البعض يصبحون انتهازيين للغاية ولا يهمهم سوى تحقيق هدفهم بأي شكل وأي وسيلة ممكنة، ومثل العديد من الأمور والسمات، يرتبط ذلك بالأبراج.

ومن خلال مجلة "يورتانغو"، جلبنا لكِ أبراجًا تُعرف بأنها الأكثر انتهازية:

العقرب

إذا تعلق الأمر بالحصول على ما يريده وتحقيق هدفه، يصبح العقرب متلاعبًا للغاية بغيره ولا يمانع أن يبدو انتهازيًا جدًا وحادًا، طالما ذلك سيساعده في تحقيق هدفه، الذي يسلط عليه كل تركيزه.

الأسد

انتهازية الأسد تأتي بشكل مختلف، حيث يفعل ذلك بذكاء من خلال أن يصبح أكثر جاذبية، ويتعامل بذكاء ويعرف كيف يكون انتهازيًا، لكن دون أن يظهر عدائيًا للغاية، وذلك يرجع أيضًا إلى مهارته القيادية.

الثور

انتهازية الثور تظهر في عِناده الزائد، فإذا قال أو فعل أحد الأشخاص شيئًا ما لا يعجب هذا البرج ويشعر أن ذلك سيعيقه عن تحقيق هدفه، يبذل قصارى جهده لمنع ذلك الشخص من فعله ولن يتوقف عن المحاولة حتى ينجح ويجبر ذلك الشخص على اتباع نصيحته أو أوامره في نهاية المطاف.

الجدي

بالنسبة لبرج الجدي، كثيرًا ما ترتبط انتهازيته بالتشاؤم أو الأفكار السلبية، فعلى سبيل المثال، إذا شعرت صاحبة هذا البرج أن شريك صديقتها قد يميل للخيانة ويجرح مشاعر صديقتها، لا تتوانى لحظة وتنتهز أي فرصة لتحذيره بشكل دائم حتى ينتبه وينفذ كلامها.

وذلك يرجع إلى أن برج الجدي لا يمل أبدًا ويفعل أي شيء للحصول على ما يريده أو جعل الشخص ينصاع لأوامره.

الجوزاء

يعد الجوزاء من أكثر الأبراج الانتهازية، حيث يعرف كيف يختار كلماته وحتى تعديل نبرة صوته لجعل الآخرين ينفذون ما يريده دون أن ينفروا منه، وفي حين أنه لا يحب أن يبدو عدائيًا، إلا أنه لا يمانع ذلك إذا اضطر، من أجل الحصول على ما يريده.

 

اترك تعليقاً