أبراج

السرطان والحوت أبرزها.. أبراج تعتني بالآخرين وتهتم بهم!

السرطان والحوت أبرزها.. أبراج تعتني...

قد تطغى الحدة أو القسوة على بعض الأبراج؛ ما يجعل أصحابها يتّسمون بصرامة زائدة، ولكن مع ذلك، هناك أبراج يتميز أصحابها بدرجة عالية من الحنان والاهتمام بالآخرين، وهم أصحاب الأبراج التالية التي توضحها مجلة "يورتانغو": السرطان يتصدر السرطان هذه القائمة؛ لأنه يعد أكثر الأبراج المُحِبة للآخرين، ودائمًا ما يدعم من يحتاج إلى مساعدته، كما أنه يتميز بإحساسه العالي باحتياجات الآخرين. الحوت طبيعة الحوت التي تهتم للغاية بالآخرين، تمتد إلى الحيوانات أيضًا، فإذا رأى برج الحوت طائرًا أو كلبًا مثلًا في حاجة للمساعدة، لا يتردد أبدًا، وذلك لأن برج الحوت ليس أنانيًا ولا يتخلى عن من يحتاج إليه. القوس يتميز برج

قد تطغى الحدة أو القسوة على بعض الأبراج؛ ما يجعل أصحابها يتّسمون بصرامة زائدة، ولكن مع ذلك، هناك أبراج يتميز أصحابها بدرجة عالية من الحنان والاهتمام بالآخرين، وهم أصحاب الأبراج التالية التي توضحها مجلة "يورتانغو":

السرطان

يتصدر السرطان هذه القائمة؛ لأنه يعد أكثر الأبراج المُحِبة للآخرين، ودائمًا ما يدعم من يحتاج إلى مساعدته، كما أنه يتميز بإحساسه العالي باحتياجات الآخرين.

الحوت

طبيعة الحوت التي تهتم للغاية بالآخرين، تمتد إلى الحيوانات أيضًا، فإذا رأى برج الحوت طائرًا أو كلبًا مثلًا في حاجة للمساعدة، لا يتردد أبدًا، وذلك لأن برج الحوت ليس أنانيًا ولا يتخلى عن من يحتاج إليه.

القوس

يتميز برج القوس بقلبه الكبير وحنانه، ودائمًا ما يعبر عن حبه من خلال اهتمامه بالآخرين وعدم تخليه عنهم أبدًا، حتى إذا اضطر إلى السفر لبلد آخر من أجل ذلك الشخص، كما أنه سيسعى لفعل أي شيء لمساعدة الشخص الذي يلجأ إليه.

الجدي

أبرز ما يميز برج الجدي ويجعله أحد أكثر الأبراج المحبة والمراعية للآخرين، هو قدرته على التواصل بعمق معهم، وأنه جدير بالثقة وداعم قوي للآخرين.

الميزان

منْح الآخرين الحب والاهتمام والدعم، هو أبرز ما يميز برج الميزان، فهو دائمًا ما يدفع من يحتاجه ليكون أفضل وأنجح ويظل بجانبه دائمًا.

 

اترك تعليقاً