أصحابُ هذه الأبراج لن يتقبّلوا وجهة...

أبراج

أصحابُ هذه الأبراج لن يتقبّلوا وجهة نظركِ مهما فعلت!

يتمتعُ كل برج بسِمَات خاصة به تميزه عن غيره، فرغم أن هناك أبراجًا تتّسم بالانفتاح والمرونة وتقبُّل آراء الآخرين، تجدين أخرى عنيدةً للغاية لا تتقبّل أبدًا وجهة نظر الآخرين، مهما كثرت المحاولات. فمن الثور إلى العقرب، نُقدّم لك من مجلة "يورتانغو"، أبراجًا لا تتقبّل وجهة نظر الآخرين: الثور الثور عنيد جدًا ولا يمكن إقناعه بفعل أي شيء أو توجيهه لفعل أمر ما، وحتى إذا كان يُخطط لفعل نفس الأمر الذي اقترحته عليه، لا تتوقّعي أن يتفق برج الثور معك بشأن أي شيء. الأسد يرى برج الأسد أنه دائمًا ما يكون هناك سبب وجيه لكونه لا يتفق مع وجهات النظر الأخرى،

يتمتعُ كل برج بسِمَات خاصة به تميزه عن غيره، فرغم أن هناك أبراجًا تتّسم بالانفتاح والمرونة وتقبُّل آراء الآخرين، تجدين أخرى عنيدةً للغاية لا تتقبّل أبدًا وجهة نظر الآخرين، مهما كثرت المحاولات.

فمن الثور إلى العقرب، نُقدّم لك من مجلة "يورتانغو"، أبراجًا لا تتقبّل وجهة نظر الآخرين:

الثور

الثور عنيد جدًا ولا يمكن إقناعه بفعل أي شيء أو توجيهه لفعل أمر ما، وحتى إذا كان يُخطط لفعل نفس الأمر الذي اقترحته عليه، لا تتوقّعي أن يتفق برج الثور معك بشأن أي شيء.

الأسد

img

يرى برج الأسد أنه دائمًا ما يكون هناك سبب وجيه لكونه لا يتفق مع وجهات النظر الأخرى، فآراؤه تعد بمثابة مبادئ راسخة لا يتخلّى عنها أبدًا، وذلك ينبع من غروره وعنده.

العقرب

يعدُّ العقرب بمثابة تمثيل لمعنى كلمة عناد، فهو دائمًا ما يكون متمسكًا بآرائه ومعتقداته ولا يتخلّى عنها أبدًا، حتى إذا كان كل من حوله يرى أن آراءه خاطئة.

الجدي

img

قد يتقبّل برج الجدي بعض النصائح، ولكنه حتى إذا أعجبته فكرتك أو رأيك، فكثيرًا ما يُنفّذ خطته الأصلية على طريقته.

الدلو

يتّخذ برج الدلو العناد مبدأ له، فسواءً كان الأمر كبيرًا أم بسيطًا، لن يتقبّل رأيك مهما حاولت إقناعه، فهو لا يحب أن يُملي عليه الآخرون ما يجب فعله.