بينها الحوت والعقرب.. أبراج يُعد جر...

أبراج

بينها الحوت والعقرب.. أبراج يُعد جرح المشاعر أكبر مخاوفها!

لكل شخص منا نقطة ضعفه ومخاوفه التي لا يستطيع تجاوزها وتشكل عقبة في حياته، خاصة عندما يتعلق الأمر بالحب والعلاقات، ومن بين العوامل التي تؤدي إلى ظهور تلك المخاوف، يكون للأبراج تأثيرها أيضًا. فمن الأسد إلى العقرب، إليكِ من مجلة "يور تانغو" أبراجًا يعد التعرض للجرح وانفطار القلب أكبر مخاوفها: الحوت نظرًا لكونه دراميًا للغاية، يتخوف برج الحوت من التعرض للجرح، ولكنه يستجيب لذلك التخوف بطريقة غريبة، حيث ينجذب أكثر لما قد يؤذيه فعلًا، وذلك يرجع إلى طبيعته الدرامية. الأسد يخشى الأسد التعرض للأذى؛ لأنه يعتمد على تقبله من قِبل الآخرين وإرضائهم، كما يثق جدًا فيهم، وخاصة فيمن يحبهم، ولكن

لكل شخص منا نقطة ضعفه ومخاوفه التي لا يستطيع تجاوزها وتشكل عقبة في حياته، خاصة عندما يتعلق الأمر بالحب والعلاقات، ومن بين العوامل التي تؤدي إلى ظهور تلك المخاوف، يكون للأبراج تأثيرها أيضًا.

فمن الأسد إلى العقرب، إليكِ من مجلة "يور تانغو" أبراجًا يعد التعرض للجرح وانفطار القلب أكبر مخاوفها:

الحوت

نظرًا لكونه دراميًا للغاية، يتخوف برج الحوت من التعرض للجرح، ولكنه يستجيب لذلك التخوف بطريقة غريبة، حيث ينجذب أكثر لما قد يؤذيه فعلًا، وذلك يرجع إلى طبيعته الدرامية.

الأسد

img

يخشى الأسد التعرض للأذى؛ لأنه يعتمد على تقبله من قِبل الآخرين وإرضائهم، كما يثق جدًا فيهم، وخاصة فيمن يحبهم، ولكن تحطم تلك الثقة تؤدي إلى انهياره.

القوس

انفتاح القوس إلى الآخرين هو سبب تعرضه للجرح؛ لأن انفتاحه يتيح الفرصة للآخرين للتعدي على حقوقه وجرحه، كما أنه يتعرض للأذى كثيرًا، ويستغرق وقتًا طويلًا لجمع شتات نفسه ومداواة جراحه، لذلك يخشى القوس التعرض للجرح.

الحمل

في حين أن الحمل برج متغطرس وانتهازي، إلا أنه يعد من أكثر الأبراج الحساسة، ولكن تواصله الدائم مع مشاعره ونقاط ضعفه، يجعله في حالة خوف وقلق دائمين من التعرض للأذى، حتى أنه دائمًا ما يتوقع الخيانة ممن حوله.

الجوزاء

img

يتجنب برج الجوزاء إظهار مشاعره، حتى إذا كان سعيدًا، حيث يعتبر تلك الطريقة بمثابة درع حماية له من التعرض للأذى؛ لأن ذلك يُشعره بالضياع ولا يعرف كيفية التعامل عند التعرض للأذى.

العقرب

يعتبر برج العقرب مهووسًا بالتحكم لدرجة كبيرة، حتى أنه يحاول التحكم في الأشياء مسبقًا، مثل التحكم في كيفية تعرضه للأذى، وما إذا كان يمكن حدوث ذلك أم لا.

يرجع ذلك إلى معاناة العقرب من مشاكل شديدة في الثقة، ودائمًا ما يفترض تعرضه للخيانة والجرح ممن حوله، لذا يصد أي شخص، كما أن تخوفه الشديد من التعرض للأذى يجعله يتعامل بحدة بعض الشيء مع الآخرين.