الحوت في الصدارة.. تعرّفي على أكثر الأبراج شاعريةً!
الحوت في الصدارة.. تعرّفي على أكثر الأبراج شاعريةً!الحوت في الصدارة.. تعرّفي على أكثر الأبراج شاعريةً!

الحوت في الصدارة.. تعرّفي على أكثر الأبراج شاعريةً!

نلجأُ أحيانًا إلى اختيار أجمل الكلمات للتعبير عما نختبره من مشاعر، ولكن هناك الكثير من الأشخاص الشاعريين بطبيعتهم، ودائمًا ما يُضفون لمسةً شاعريةً لحديثهم للتعبير عن أنفسهم بأجمل طريقة، وذلك يعتمد على أبراجهم الفلكية.

لذا وفيما يلي، نُقدّم لكِ من مجلة "يور تانغو"، أكثر الأبراج شاعريةً:

الحوت

إلى جانب كونه شاعريًا، يتمتعُ برج الحوت بحسٍّ فني وإبداعي، حيث يجدُ عالمه الخاص من الخيال، كما يتميّز بتواصله العميق مع ذاته، ولبرج الحوت طريقته الخاصة في النظر للعالم، وهو منظور شاعري.

السرطان

شاعريةُ السرطان تنبعُ من حساسيته وشعوره بالأشياء أعمق بكثير من الآخرين، بالإضافة إلى أنه يُدرك إمكاناته الإبداعية وكيفية تطويرها، وأبرز ما يُميّز السرطان، هو أنه لا يحاول إخفاء عواطفه ويستطيع التعبير عنها بسهولة، فضلًا عن تواصله الفريد بالطبيعة.

العقرب

يتميّزُ العقرب بمنظوره العميق للأمور ونظرته البعيدة، وكيف يُمكنه رؤية الجمال في أيّ شيء قد يبدو عاديًا للآخرين، فالعقرب لا يكتفي فقط بالظاهر أمامه، بل يتعمّق ويبحث عن ذلك العنصر الذي يجعل الشيء فريدًا وجميلًا، ويميل العقرب إلى الكتابة بدلًا من قول ما يشعر به أو يُفكّر فيه.

الميزان

على غرار العقرب، يستطيعُ الميزان رؤية الإيجابية والجمال في الأشياء البسيطة واللحظات التي يغفلها الآخرون، كما يستطيع تحويل مشاعره وأفكاره إلى كلمات ذات حسٍّ فني شاعري.

الجوزاء

لدى الجوزاء القدرة على استخدام المفردات للتعبير عن نفسه بأكثر الطرق الشاعرية المُمكنة، فالتعبيرُ والقدرةُ على الوصول إلى الآخرين باستخدام كلماته، أمرٌ مهم للغاية.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com