الجوزاء في الصّدارة.. التّهكّم والا...

أبراج

الجوزاء في الصّدارة.. التّهكّم والانتقاد تخصّص هذه الأبراج

تفيد السُّخرية أصحابها في المواقف الصّعبة، وتساعدهم على التّهرّب من مشاعر الخوف والإحراج. ووفقًا لمجلة "استروفيم"، تتمتّع الأبراج التالية بقدرة عالية على السّخرية، فهم قادرون على التّخفيف من أيّ موقف بالتّهكّم، وانتقاد أيّ شيء، وأيّ شخص:  برج الجوزاء سيدة برج الجوزاء تتمتّع بقدرة هائلة على السّخرية والتّهكّم، ويصعب عليها كبح رغبتها القويّة على الانتقاد، فتصدِر تعليقات ساخرة، لكنّها مُضحكة.  برج العقرب برج العقرب بارع في السّخرية، وبالرّغم من عدم وضوح الامر على الفور، إلا أنّ تهكّمات صاحبته، تُظهر متى شعرتِ بالحاجة لانتقاد أحد ما، أو التّخفيف من المواقف العصيبة.  برج الدلو برج الدلو ليس من الأبراج الصّبورة، وعندما ينفد صبره

تفيد السُّخرية أصحابها في المواقف الصّعبة، وتساعدهم على التّهرّب من مشاعر الخوف والإحراج. ووفقًا لمجلة "استروفيم"، تتمتّع الأبراج التالية بقدرة عالية على السّخرية، فهم قادرون على التّخفيف من أيّ موقف بالتّهكّم، وانتقاد أيّ شيء، وأيّ شخص:

 برج الجوزاء

img

سيدة برج الجوزاء تتمتّع بقدرة هائلة على السّخرية والتّهكّم، ويصعب عليها كبح رغبتها القويّة على الانتقاد، فتصدِر تعليقات ساخرة، لكنّها مُضحكة.

 برج العقرب

برج العقرب بارع في السّخرية، وبالرّغم من عدم وضوح الامر على الفور، إلا أنّ تهكّمات صاحبته، تُظهر متى شعرتِ بالحاجة لانتقاد أحد ما، أو التّخفيف من المواقف العصيبة.

 برج الدلو

برج الدلو ليس من الأبراج الصّبورة، وعندما ينفد صبره الشّحيح، ينهال على جميع المحيطين بالتّهكّمات، والانتقادات، والتعليقات السّاخرة، حتى ينفث عن غضبه.

 برج الجدي

تظهر انتقادات سيّدة برج الجدي، عندما تغضب، أو تختلف مع أحد ما، حيث ترى السّخرية وسيلة فعّالة للتعبير عن شعورها بالإحباط.

برج القوس

img

يستخدم أبناء برج القوس السّخرية، للتّخفيف عن الاخرين في المواقف الصّعبة، فشخصية القوس الهادئة، نادرًا ما تتأثّر بالضغوط المُحيطة.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً