بينها العقرب والسرطان.. أبراج تُعان...

أبراج

بينها العقرب والسرطان.. أبراج تُعاني من القلق الاجتماعي وتكره التجمعات!

إذا كنتِ انطوائية، وحساسة للغاية أو تعانين من قلق اجتماعي، فقد تصبحين متوترة للغاية عند التواجد في مكان مزدحم أو وسط حشد من الناس، وفي عالم الأبراج، هناك بعض الأبراج تعاني من "Ochlophobia" رهاب الزحام، ومن خلال مجلة "يورتانغو" ستتعرفين على تلك الأبراج: العذراء أحد الأسباب التي تجعل برج العذراء لا يتحمل التواجد وسط حشود، هو شعوره بأنه لا يملك سوى القليل من السيطرة على أي شيء، حتى وإن كان الحشد هادئا، وذلك يرجع أيضًا إلى أن برج العذراء لا يثق إلا بنفسه فقط. العقرب يرتبط قلق العقرب الاجتماعي بمشكلته في السيطرة، حيث يفرط في التفكير والقلق؛ لأنه لا يستطيع

إذا كنتِ انطوائية، وحساسة للغاية أو تعانين من قلق اجتماعي، فقد تصبحين متوترة للغاية عند التواجد في مكان مزدحم أو وسط حشد من الناس، وفي عالم الأبراج، هناك بعض الأبراج تعاني من "Ochlophobia" رهاب الزحام، ومن خلال مجلة "يورتانغو" ستتعرفين على تلك الأبراج:

العذراء

img

أحد الأسباب التي تجعل برج العذراء لا يتحمل التواجد وسط حشود، هو شعوره بأنه لا يملك سوى القليل من السيطرة على أي شيء، حتى وإن كان الحشد هادئا، وذلك يرجع أيضًا إلى أن برج العذراء لا يثق إلا بنفسه فقط.

العقرب

يرتبط قلق العقرب الاجتماعي بمشكلته في السيطرة، حيث يفرط في التفكير والقلق؛ لأنه لا يستطيع التنبؤ بما ستفعله مجموعة كبيرة من الناس، ذلك بالإضافة إلى أن العقرب يقلق على أي حال.

الثور

يفضل الثور تجنب أي حشد، إلا إذا كان ذلك الحشد موجودًا من أجله ومن أجل الإثناء عليه وإرضاء غروره، وعلى الرغم مما يظهره الثور من ثبات وقوة في وجود حشد كبير، إلا أنه في الحقيقة يكون قلقًا للغاية.

السرطان

img

يفضل السرطان البقاء في المنزل مع أسرته على الذهاب إلى حدث أو مناسبة جماعية، خاصة لأنه شكاك للغاية ولا يثق بالآخرين، والوجود وسط تجمع يفاقم تلك المشكلة، خاصة إذا كان هناك الكثير من الناس.

الحوت

الحوت بارع في اتباع سياسة التجنب، وإذا شعر بأن المكان أو البيئة أو المحيطة به غير آمنة، يتجنبها فورًا، وخاصة عندما يكون وسط حشد من الناس، حيث يشعر بالقلق الشديد ويعاني من رهاب الأماكن الضيقة.