بينها تعليم الموسيقى والتّصوير.. أف...

أبراج

بينها تعليم الموسيقى والتّصوير.. أفضلُ الوظائف لأصحاب برج الحوت

لطيف، حنون، ومتفهّم، هذه هي أبرز سِمات "الحوت" الذي يُعدّ من أكثر الأبراج إبداعًا، وله عالمه الحالم الخاصّ به، وأحلامه الكبيرة، لذلك لا تناسبه العديد من الوظائف، وغالبًا، ما يجد مشكلة في الالتزام بالمواعيد، ولكنّ ذلك لا ينكر حسّه الإبداعيّ، وأنّ هناك بعض الوظائف تناسبه أكثر من غيرها. فمن التّصوير إلى تعليم الموسيقى، نقدّم لكِ من خبراء الفلك أفضل الوظائف لبرج الحوت. قبطان سفينة بالنسبة لبرج الحوت، لا يوجد أفضل من قضاء الكثير من الوقت على البحر، فهو يُعدّ مهربه من الضغوطات، ووسيلة تساعده على الاسترخاء، وتجديد طاقته، حيث يمكنه التحديق في الأفق، وتصفية ذهنه. معالج نفسيّ يتميّز المعالج النفسيّ،

لطيف، حنون، ومتفهّم، هذه هي أبرز سِمات "الحوت" الذي يُعدّ من أكثر الأبراج إبداعًا، وله عالمه الحالم الخاصّ به، وأحلامه الكبيرة، لذلك لا تناسبه العديد من الوظائف، وغالبًا، ما يجد مشكلة في الالتزام بالمواعيد، ولكنّ ذلك لا ينكر حسّه الإبداعيّ، وأنّ هناك بعض الوظائف تناسبه أكثر من غيرها.

فمن التّصوير إلى تعليم الموسيقى، نقدّم لكِ من خبراء الفلك أفضل الوظائف لبرج الحوت.

قبطان سفينة

img

بالنسبة لبرج الحوت، لا يوجد أفضل من قضاء الكثير من الوقت على البحر، فهو يُعدّ مهربه من الضغوطات، ووسيلة تساعده على الاسترخاء، وتجديد طاقته، حيث يمكنه التحديق في الأفق، وتصفية ذهنه.

معالج نفسيّ

يتميّز المعالج النفسيّ، بساعات العمل المرنة، ما يناسب حاجة الحوت لبيئة غير صارمة، أو منظّمة، كما أنّ تميّز هذا البرج بحدسه، وخياله الواسع، يساعده في توجيه الآخرين إلى المسار الصّحيح.

صيدليّ

يحبّ الحوت الاهتمام بصحّة الجسم، والحرص على أخذ ما يلزم من عقاقير، والاستمتاع بسحر خصائصها، وتأثيرها، كما أنّ تلك الوظيفة تناسب طبيعة الحوت الشغوفة، والتي تهتمّ بالآخرين.

معلم موسيقى

img

يمكن للحوت مشاركة حبّه للموسيقى، وكيف تلهمه وتحثّه على تعلّم المزيد، والتدرّب أكثر، ومن بين المهن المشابهة، التي تناسب الحوت، الغناء، والتلحين.

مخرج

يتفوّق برج الحوت، في أيّ شيء يعتمد على استخدام الخيال، وتحويله إلى حقيقة، مثل إخراج الأفلام، حيث يستطيع الحوت إبراز كلّ شغفه وحسّه الإبداعيّ، حتى إذا كانت قصّة الفيلم خيالية للغاية، فتحويل أفكار وابداع الحوت إلى فيلم، أمرٌ كافٍ بالنسبة له.

التصوير

img

يبرز التصوير رؤية الحوت، الفريدة من نوعها، عبر عدسة الكاميرا، ومع تطوّر التكنولوجيا، أصبح لبرج الحوت إمكانية، لإضافة لمسته الإبداعية للصّور.

اختصاصيّ لعلاج الإدمان

يتميّز الحوت بحبّه لمساعدة الآخرين، وتقديم يد العون دائمًا، وذلك يجعله مثاليًا للعمل كاختصاصيّ لعلاج الإدمان، أو معالج نفسيّ، أو كمدرّب حياة Life Coach.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً