من الحوت للميزان.. هذه الأبراج تكره...

أبراج

من الحوت للميزان.. هذه الأبراج تكره الرّياضة!

في حين أنّ الكثيرات من السيدات، يحرصنَ بشكل كبير الحفاظ على صحتهنّ، من خلال اعتماد نظام غذائيّ مناسب، واتّباع روتين رياضيّ أيضًا، ويكونوا مهووسين بممارسة الرّياضة، والحصول على جسم مثاليّ. إلا أنّه هناك أخريات لا يعنيهنّ الأمر على الإطلاق. فمن الحوت إلى الميزان، نقدّم لكِ من خبراء الفلك، أبراجًا يكره أصحابها ممارسة الرّياضة: الحوت يفضّل الحوت قضاء وقته في فعل أيّ شيء يبرز حسّه الإبداعيّ، أو الاسترخاء والرّاحة، سواء من خلال النّوم، أو القيام بأعمال يدوية، مع تجنّب ممارسة الرّياضة. الجوزاء على الرّغم من أنّ برج الجوزاء قد يستعدّ لممارسة الرّياضة، ويشتري حتى ملابس، ومعدّات رياضية، والاشتراك في الجيم، إلا

في حين أنّ الكثيرات من السيدات، يحرصنَ بشكل كبير الحفاظ على صحتهنّ، من خلال اعتماد نظام غذائيّ مناسب، واتّباع روتين رياضيّ أيضًا، ويكونوا مهووسين بممارسة الرّياضة، والحصول على جسم مثاليّ. إلا أنّه هناك أخريات لا يعنيهنّ الأمر على الإطلاق.

فمن الحوت إلى الميزان، نقدّم لكِ من خبراء الفلك، أبراجًا يكره أصحابها ممارسة الرّياضة:

الحوت

img

يفضّل الحوت قضاء وقته في فعل أيّ شيء يبرز حسّه الإبداعيّ، أو الاسترخاء والرّاحة، سواء من خلال النّوم، أو القيام بأعمال يدوية، مع تجنّب ممارسة الرّياضة.

الجوزاء

على الرّغم من أنّ برج الجوزاء قد يستعدّ لممارسة الرّياضة، ويشتري حتى ملابس، ومعدّات رياضية، والاشتراك في الجيم، إلا أنّه بمجرّد مرور فترة، وتحوّل الأمر إلى روتين، يتراجع ويجد أيّ عذر لعدم الالتزام بالرّوتين الرّياضيذ.

الجدي

في حين أنّ برج الجدي قد يكرّس معظم وقته للتركيز على صحّته، واتّباع روتين رياضيّ مناسب، إلا أنّه لا يحبّ الرّياضة، ذات جدول منظّم، أو محدّد مسبقًا، كما أنّه لا يحبّ التّواجد ضمن فريق، وإذا أراد، فكلّ ما يفعله، هو الاعتماد على إحدى الأجهزة، مثل جهاز المشي واستخدامه لمدّة 15 دقيقة على مدار اليوم.

الميزان

قد يحاول الميزان الالتزام بروتين رياضيّ، ولكنّ انشغاله الدّائم يعوّق ذلك، كما أنّ برج الميزان يفضّل الرّفقة عند ممارسة التمارين، وهذا يجعله ملتزمًا أكثر، بالإضافة إلى ذلك، يشعر بالألم من أقلّ مجهود بدنيّ.

الثور

img

بالنسبة لبرج الثور، ممارسة الرّياضة ما هي إلا وسيلة تساعده لتناول ما يحبّه من طعام، وبالنسبة لسيدة هذا البرج، تُعدّ الأعمال المنزلية، مثل الطّبخ والتنظيف، وسيلة تساعد في حرق الدّهون، ولكنّها تكره ممارسة الرّياضة، والالتزام بروتين معيّن.