بينها الجدي والدلو.. أبراج تُعرف بأ...

أبراج

بينها الجدي والدلو.. أبراج تُعرف بأنها الأكثر انتقائية!

نصادف في كثير من الأحيان أشخاصًا انتقائيين، وهم الذين يأخذون وقتهم في اتخاذ القرارات ولا ينجزون الأمور بطريقتك أو طريقة الآخرين. وعلى الرغم من أن الشخصية الانتقائية قد تكون مزعجة للكثيرين، إلا أن تلك السمة تسهل العديد من الأمور على صاحبتها، فهل أنتِ شخصية انتقائية؟. ستعرفين ذلك من خلال مجلة "يورتانغو" والتي تكشف لكِ عن أكثر الأبراج انتقائية: الجدي يتميز برج الجدي بذكائه الحاد، وبما أنه انتقائي للغاية، فهو يختار بجرأة وفطنة، وذلك يرجع إلى أنه نادرًا ما يختار أي شيء من شأنه أن يعوق تقدمه. الثور يدرك هذا البرج ما يريده بالضبط ويسعى وراء مراده بكل حيوية واهتمام بالغ،

نصادف في كثير من الأحيان أشخاصًا انتقائيين، وهم الذين يأخذون وقتهم في اتخاذ القرارات ولا ينجزون الأمور بطريقتك أو طريقة الآخرين.

وعلى الرغم من أن الشخصية الانتقائية قد تكون مزعجة للكثيرين، إلا أن تلك السمة تسهل العديد من الأمور على صاحبتها، فهل أنتِ شخصية انتقائية؟.

ستعرفين ذلك من خلال مجلة "يورتانغو" والتي تكشف لكِ عن أكثر الأبراج انتقائية:

الجدي

img

يتميز برج الجدي بذكائه الحاد، وبما أنه انتقائي للغاية، فهو يختار بجرأة وفطنة، وذلك يرجع إلى أنه نادرًا ما يختار أي شيء من شأنه أن يعوق تقدمه.

الثور

يدرك هذا البرج ما يريده بالضبط ويسعى وراء مراده بكل حيوية واهتمام بالغ، وأبرز ما يميز الثور أن خياراته لا تكون اندفاعية، حيث يبحث كثيرًا ويفكر مليًا قبل اتخاذ القرار الأخير.

الحوت

بالإضافة إلى كونه حساسًا جدًا، فلبرج الحوت شخصية انتقائية للغاية، وخاصة فيما يتعلق بمحاولة جذبه انتباه الآخرين إليه؛ لأن برج الحوت يحب إثارة شفقة الآخرين في كل فرصة متاحة.

الجوزاء

img

يحب برج الجوزاء دراسة كافة التفاصيل عندما يتعلق الأمر بمحاولة اتخاذ القرار، حتى يكون على دراية بما يختاره، ولكن بطريقة مبالغ فيها ومستفزة، تجعله يستغرق وقتًا طويلًا لاتخاذ القرار، وحتى عند اتخاذه القرار أخيرًا، قد يتراجع عن تنفيذه في نهاية المطاف.

الدلو

انتقائي للغاية فيما يتعلق بالقرارات الأنانية أو التي تدور حوله دون أن يأبه للآخرين على الإطلاق.

العذراء

img

يعد من أكثر الأبراج انتقائية، ولا يكف عن الشكوى والتذمر وإزعاج من حوله حتى يحصل على كل ما يريده، ومع ذلك فلا شيء يعجبه، وذلك قد يرجع لشخصيته الباحثة عن الكمال.