هذه الأبراج هي الأكثرُ إدمانًا لمواقع التواصل الاجتماعي!
هذه الأبراج هي الأكثرُ إدمانًا لمواقع التواصل الاجتماعي!هذه الأبراج هي الأكثرُ إدمانًا لمواقع التواصل الاجتماعي!

هذه الأبراج هي الأكثرُ إدمانًا لمواقع التواصل الاجتماعي!

نقع كثيرًا في فخّ مواقع التواصل الاجتماعيّ، التي أصبحتْ أساسيّة لدينا، فمن فيسبوك، وإنستغرام، إلى تويتر، لا غنى للأبراج التالية، عن متابعة تلك المواقع لحظة بلحظة، حتى أثناء التّواجد في محاضرة بالجامعة، أو اجتماع عمل، ليصل الأمر حدّ الإدمان.

وفي حين أنّ الأمر يختلف من شخص إلى آخر، إلا أنّ للأبراج سيطرة على ذلك، وفيما يلي، نقدّم لكِ من مجلة "يورتانغو" أبراجًا تُعدّ الأكثر ادمانًا لمواقع التواصل الاجتماعيّ:

الجوزاء

يتميّز برج الجوزاء بشخصيته الاجتماعية للغاية، وتلك الصفة تظهر بقوة أيضًا، على الإنترنت، فمن أوّل ساعة في الصباح يتابع الجوزاء حساباته على مواقع التواصل الاجتماعيّ، وحتى على مدار اليوم، حيث يحب مشاركة كافة المواضيع، من السياسية، والاجتماعية، وغيرها، بالإضافة إلى أنّه يعشق الدردشات.

العقرب

في حين أنّ العقرب ينضمّ إلى هذه القائمة، إلا أنّه على عكس ما تتوقّعين، يعود إدمانه لمواقع التواصل الاجتماعيّ، إلى حبّه لمعرفة ما يحدث في حياة الآخرين، بينما يظلّ هادئًا، لا يكشف عن حياته الخاصّة.

الأسد

يحبّ هذا البرج أنْ يكون مركز الاهتمام، وبالتّالي، يستغلّ فيسبوك، أو إنستغرام، لنشر أجمل صور السيلفي، والأطعمة الشهية، ومغامرات السّفر، وغيرها من الأمور للتفاخر، ولفت الانتباه، وبطبيعة الحال، يحظى الأسد بالكثير من المتابعين.

الميزان

يُعدّ برج الميزان احترافيًا للغاية، فيما يتعلّق بمواقع التواصل الاجتماعيّ، فهو نشط دائمًا، ويشارك منشورات جديدة، أو صور كلّ يوم، وحتى كلّ ساعة، كما أنّه يتفنّن في الترصّد للآخرين، بما فيهم الشّريك السّابق.

القوس

مواقع التواصل الاجتماعيّ، تُعدّ بمثابة وظيفة لبرج القوس، ولكنْ، على الرّغم من ذلك، يختار منشوراته بعناية فائقة، حيث يعرف كيفية اختيار ما يلفت انتباه الآخرين، ويثير انتباههم.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com