أبراج

ِمن باريس إلى كولومبيا.. اختاري رحلتكِ في 2019 وفقًا لبرجك!

ِمن باريس إلى كولومبيا.. اختاري رحل...

قد تقضين وقتًا طويلًا في البحث عن مكان مميّز للسّفر، وبدء مغامرة مميّزة في العام الجديد، ولكنّكِ تنسين أنّه يمكنكِ الاعتماد على برجكِ في هذا الشّأن، فمن بالي وباريس إلى كولومبيا، يمكنكِ الآن اختيار رحلتكِ في 2019، وفقًا لبرجكِ. الحمل: بالي شُجاعة، وحياتكِ مليئة بالنّشاط والحيوية، لذا، أنتِ بحاجة للاسترخاء قليلًا، ولإضفاء بعض التّوازن لحياتكِ، يختارُ لكِ برجكِ السّفر إلى "بالي" الجزيرة الإندونيسية الجميلة، والاستمتاع بمواقعها الأثرية وشواطئها. الثور: باريس دائمًا ما تخطّطين لكلّ شيء، وتأخذين كامل وقتكِ لاتخاذ القرارات، ولكنّكِ بحاجة للهدوء بعض الشيء، والسّير مع التيار دون تخطيط، لذا، عليكِ السّفر إلى باريس، التي تًعدّ من أجمل الأماكن،

قد تقضين وقتًا طويلًا في البحث عن مكان مميّز للسّفر، وبدء مغامرة مميّزة في العام الجديد، ولكنّكِ تنسين أنّه يمكنكِ الاعتماد على برجكِ في هذا الشّأن، فمن بالي وباريس إلى كولومبيا، يمكنكِ الآن اختيار رحلتكِ في 2019، وفقًا لبرجكِ.

الحمل: بالي

شُجاعة، وحياتكِ مليئة بالنّشاط والحيوية، لذا، أنتِ بحاجة للاسترخاء قليلًا، ولإضفاء بعض التّوازن لحياتكِ، يختارُ لكِ برجكِ السّفر إلى "بالي" الجزيرة الإندونيسية الجميلة، والاستمتاع بمواقعها الأثرية وشواطئها.

الثور: باريس

دائمًا ما تخطّطين لكلّ شيء، وتأخذين كامل وقتكِ لاتخاذ القرارات، ولكنّكِ بحاجة للهدوء بعض الشيء، والسّير مع التيار دون تخطيط، لذا، عليكِ السّفر إلى باريس، التي تًعدّ من أجمل الأماكن، وأبسطها في التّجوّل.

الجوزاء: أيرلندا

تتميّزين بمهاراتكِ في التّواصل، وتعطّشكِ للتعلم دائمًا، لذا، عليكِ زيارة أيرلندا، واستكشاف مختلف مواقعها، لإشباع حبّك للتعلّم.

السّرطان: جزيرة كرابي

هذه الجزيرة مثالية لشخصيتكِ، التي تحبّ الشّعور بالرّاحة والاسترخاء، وتحبّ المغامرة قليلًا، ولكنّكِ لا تقاومين البحر وجماله، لذلك، لا تفوّتي زيارة جزيرة كرابي التايلاندية، فهي ستمنحكِ الرّاحة والاسترخاء مع بحر رائع، للاستمتاع بوقتكِ.

الأسد: كولومبيا

حيوية، تعشقين المغامرة واستكشاف كلّ ما هو جديد، ما يجعل مدينة كارتاهينا الكولومبية، خيارًا مثاليًا لكِ، حيث تتميّز بألوانها الزّاهية والحيوية مثلكِ، وتتميّز بمعالمها وشواطئها.

برج العذراء: بيرو

بما أن برجك أرضي، تعد مدينة ماتشو بيتشو في بيرو هي الأنسب لكِ، فهي مليئة بالمواقع التاريخية، التي ترجع للقرن الخامس عشر.

الميزان: مدينة كولمار الفرنسية

تحيطين نفسكِ بكلّ ما هو جميل، وتحبين استكشاف الأكلات، والمطاعم الجديدة، ومتابعة أحدث الكتب، ما يجعل مدينة كولمار مثالية لكِ، فهي تبدو وكأنها قصّة من كتاب، وتتميّز بألوانها المشرقة.

العقرب: جزيرة سانتوريني

عاطفية وحماسية للغاية، وعاشقة للبحر، وتحبيّن المغامرة، الاسترخاء، لذا، تُعدّ جزيرة سانتوريني خياركِ المثاليّ، فهي تجمع بين العنصرين بروحها الفريدة.

القوس: بولينزيا

تحبيّن التّحدّي وتعلّم لغات جديدة، والسّفر إلى أبعد الأماكن قدر الإمكان، ولهذا السّبب عليكِ زيارة جزيرة الفصح، أو القيامة في بولينزيا.

الجدي: إيطاليا

تبحثين دائمًا، عن الرحلات الرّاقية، ما يجعل مدينة البندقية الإيطالية، التي تجمع الجمال التاريخيّ والعصريّ، رحلتكِ المثالية لهذا العام.

الدلو: كمبوديا

بما أنّكِ تستمتعين بالأماكن الهادئة، التي تتميّز بطابع روحانيّ، ما يجعل مدينة "سيام ريب" في كمبوديا مثالية لكِ، حيث تتميّز بأبرز المعالم الدينيّة في العالم.

الحوت: النمسا

تتميزين بحسّ فنيّ، إذْ تقدِّرين كلّ ما هو جميل، وهذا العام، عليكِ احتضان برجكِ المائيّ، من خلال السّفر إلى مدينة "موندسي"، في النمسا والاستمتاع بمياهها الفيروزية، المُحاطة بالجبال المغطّاة بالثّلوج.

 

اترك تعليقاً