بينها الأسد والجدي.. أبراج لا يستطي...

أبراج

بينها الأسد والجدي.. أبراج لا يستطيع أصحابها تقبُل الخسارة!

من الطبيعي توقع النجاح في أي شيء او مجال بعد بذل جهود كبيرة وفعل ما بوسعك والسعي دائمًا لأن تصبحي أفضل، ولكن من المهم أيضًا التحلي بالروح الرياضية وتقبل الخسارة أو الهزيمة بصدر رحب وصبر، فذلك من أكبر الدلائل على النضج والوعي. وفي حين أن هناك أبراجا يتميز أصحابها بالتسامح والروح الرياضية، إلا أن هناك أبراجًا أخرى لا يمكنها ذلك وتتحول إلى بركان عند الخسارة، ومن خلال مجلة "استرو فيم" نقدم لكِ قائمة بتلك الأبراج: الأسد ليس غريبًا أن يتصدر الأسد القائمة، إذ يعرف بأنه أكثر الأبراج اتصافا بالشخصية القائدة، ودائمًا ما يريد أن يكون الأفضل ورقم 1، ولكن كبرياءه

من الطبيعي توقع النجاح في أي شيء او مجال بعد بذل جهود كبيرة وفعل ما بوسعك والسعي دائمًا لأن تصبحي أفضل، ولكن من المهم أيضًا التحلي بالروح الرياضية وتقبل الخسارة أو الهزيمة بصدر رحب وصبر، فذلك من أكبر الدلائل على النضج والوعي.

وفي حين أن هناك أبراجا يتميز أصحابها بالتسامح والروح الرياضية، إلا أن هناك أبراجًا أخرى لا يمكنها ذلك وتتحول إلى بركان عند الخسارة، ومن خلال مجلة "استرو فيم" نقدم لكِ قائمة بتلك الأبراج:

الأسد

img

ليس غريبًا أن يتصدر الأسد القائمة، إذ يعرف بأنه أكثر الأبراج اتصافا بالشخصية القائدة، ودائمًا ما يريد أن يكون الأفضل ورقم 1، ولكن كبرياءه يمنعه من تقبل أي هزيمة بهدوء وصدر رحب.

الحمل

في حين ان كبرياء برج الحمل ليس كبيرًا مثل الأسد، إلا أنه أكثر تنافسيًا ويستغل أي فرصة للتنافس لإبراز مهاراته، ولكنه لا يستطيع تقبل حقيقة أنه لا يمكن الفوز طوال الوقت، وعند الهزيمة يبحث عن أعذار ويلوم الآخرين.

الثور

على الرغم لما يتميز به برج الثور من صبر وثبات، إلا إنه لا يستطيع تقبل الخسارة ويفقد أعصابه بسرعة.

الجدي

img

العملية والواقعية أبرز صفات برج الجدي، وخاصة عندما يتعلق الأمر بأهدافه وتوقعاته، وعلى الرغم من رزانته، إلا أنه لا يستطيع التسامح مع أي شخص آخر يتسبب في هزيمته، ولا ينسى تلك الضغينة حتى إذا مرت فترة كبيرة.

الحوت

في حين أن برج الحوت يعد من أكثر الأبراج تسامحًا، إلا أنه لا يستطيع تقبل الخسارة بروح رياضية ويلوم نفسه بشدة، وذلك يرجع إلى طبيعته الحساسة للغاية.

 


 

قد يعجبك ايضاً