وفقًا لبُرجكِ.. أنتِ بحاجة لهذا الف...

أبراج

وفقًا لبُرجكِ.. أنتِ بحاجة لهذا الفيتامين!

يرتبطُ دائمًا ذِكر الأبراج بالتوقعات المستقبلية فيما يتعلّق بالعلاقات والعمل وفرص النجاح وغيرها، ولكن ما لا تعرفينه، أنه حتى الأمور التي تتعلّق بالصحة، ترتبطُ بالأبراج أيضًا. وبما أنّ الفيتامينات مهمةٌ للغاية للصحة، جلبنا لكِ من مجلة "ومين" الفيتامين المناسب لكِ والذي تحتاجينه بحسب برجك: الحمل: فيتامين B2 كونك شخصًا يسعى دائمًا لأن يصبح الأفضل ومُحبةً للتنافس، يجعلك عرضةً للصداع الحاد بالإضافة إلى التوتر الشديد بالطبع، لذا يُعد فيتامين B2 هو الأفضل لكِ. الثور: فيتامين C نظرًا لأنك كثيرة التحدُّث، فأنت عرضة للإصابة بالاحتقان وأعراض نزلات البرد الأخرى، ولذلك يعدُّ فيتامين سي مفيدًا للغاية لكِ، فلا تتكاسلي وأضيفيه إلى روتينك اليومي.

يرتبطُ دائمًا ذِكر الأبراج بالتوقعات المستقبلية فيما يتعلّق بالعلاقات والعمل وفرص النجاح وغيرها، ولكن ما لا تعرفينه، أنه حتى الأمور التي تتعلّق بالصحة، ترتبطُ بالأبراج أيضًا.

وبما أنّ الفيتامينات مهمةٌ للغاية للصحة، جلبنا لكِ من مجلة "ومين" الفيتامين المناسب لكِ والذي تحتاجينه بحسب برجك:

الحمل: فيتامين B2

img

كونك شخصًا يسعى دائمًا لأن يصبح الأفضل ومُحبةً للتنافس، يجعلك عرضةً للصداع الحاد بالإضافة إلى التوتر الشديد بالطبع، لذا يُعد فيتامين B2 هو الأفضل لكِ.

الثور: فيتامين C

نظرًا لأنك كثيرة التحدُّث، فأنت عرضة للإصابة بالاحتقان وأعراض نزلات البرد الأخرى، ولذلك يعدُّ فيتامين سي مفيدًا للغاية لكِ، فلا تتكاسلي وأضيفيه إلى روتينك اليومي.

الجوزاء: فيتامين P

يعدُّ دماغك هو أبرز أسلحتك، فأنتِ واحدة من أكثر الأبراج معرفةً واطلاعًا، لذا فأنتِ بحاجة دائمة إلى التركيز وتنشيط دماغك، ويعدُّ فيتامين P هو الحامي لتلك الميّزة.

السرطان: فيتامين B12

تميلين إلى الكتمان واخفاء مشاعرك، مما يؤثر عليكِ وعلى صحتك النفسية ويزيد من توترك، كما يُعرضك للإصابة بالارتجاع الحمضي، ولهذا السبب عليكِ تناول فيتامين B12 لتهدئة الارتجاع.

الأسد: فيتامين D

عواطفك هي المُسيطرة عليكِ وقلبك هو الذي يسود الأمور، ولذلك عليكِ الاهتمام بصحته وتعزيزه من خلال استهلاك فيتامين D.

العذراء: فيتامين F

أنتِ بركان من التوتر، فلا يمرُّ يومٌ دون أن تشعري بالضيق، وذلك يرجع إلى معاييرك المرتفعة للغاية، ومع زيادة توترك، تميلين لزيادة الكوليسترول، الأمر الذي عليكِ الانتباه إليه من خلال إضافة فيتامين F إلى نظامك الغذائي.

الميزان: فيتامين B6

img

على الرغم من أنك تتميزين باتزانك، إلا أن الأمر يختلف بالنسبة لنظامك الغذائي، ما يجعلك عرضةً للإصابة بمشاكل الجهاز الهضمي، لذا عليكِ تناول فيتامين B6.

العقرب: فيتامين A

وفقًا للخبراء، أنت عرضة للإصابة ببعض المشاكل الصحية، مثل عدوى المثانة أو حصوات الكلى، لذا يُنصح بإضافة هذا الفيتامين إلى نظامك الغذائي لحمايتك من تلك المشاكل المؤرّقة.

القوس: فيتامين C

يعدُّ ضعف البصر أحد أبرز المشاكل التي قد تقابلك، وعادةً ما ينتج ذلك عن تدهور جهازك المناعي، مما يعني أنك بحاجة لفيتامين C للمساعدة على تعزيز صحة بصرك.

الجدي: فيتامين D

أنتِ بحاجة إلى الكثير من الكالسيوم، حيث إنك أكثر عرضةً للإصابة بهشاشة العظام، ولذلك أنتِ بحاجة إلى فيتامين D.

الدلو: فيتامين E

معرضةٌ للإجهاد والتوتر، ما يساهم في إصابتك بتوتر العضلات، ولكن فيتامين E سيحل المشكلة.

الحوت: فيتامين E

مثلما الأمر بالنسبة لبرج الدلو، تحتاجين إلى فيتامين E لتعزيز مناعتك.

 


 

قد يعجبك ايضاً