إلى نساء بُرج الجدي.. تأكدّي من وُج...

أبراج

إلى نساء بُرج الجدي.. تأكدّي من وُجود هذه القطع في خزانتكِ!

لكل سيدة شخصيتها وجاذبيتها الخاصة؛ لكن عندما يتعلق الأمر بسيدة برج الجدي، فنحن نتحدث عن سيدة ذات شخصية حازمة جذابة ولديها معايير عالية جدًا، وخاصة فيما يتعلق بالموضة واختياراتها لأزيائها. حول ذلك، يقدم خبراء الموضة قطعًا أساسية يجب أن تكون في خزانتك إذا كنتِ تنتمين لبرج الجدي، فهي تعبر عنكِ. جينز أزرق كلاسيكي حتى إذا كان السكيني هو المفضل لكِ، لا تتخلي عن بنطلون جينز كلاسيكي ذي أرجل واسعة، فهو بسيط وعملي يناسب مختلف إطلالاتك. حقيبة متوسطة الحجم لا تحبين التصاميم الكبيرة أو الصغيرة للغاية في الحقائب، فأفضل ما يناسبك هو حقيبة ذات حجم متوسط تلائم جميع احتياجاتك اليومية. قميص

لكل سيدة شخصيتها وجاذبيتها الخاصة؛ لكن عندما يتعلق الأمر بسيدة برج الجدي، فنحن نتحدث عن سيدة ذات شخصية حازمة جذابة ولديها معايير عالية جدًا، وخاصة فيما يتعلق بالموضة واختياراتها لأزيائها.

حول ذلك، يقدم خبراء الموضة قطعًا أساسية يجب أن تكون في خزانتك إذا كنتِ تنتمين لبرج الجدي، فهي تعبر عنكِ.

جينز أزرق كلاسيكي

img

حتى إذا كان السكيني هو المفضل لكِ، لا تتخلي عن بنطلون جينز كلاسيكي ذي أرجل واسعة، فهو بسيط وعملي يناسب مختلف إطلالاتك.

حقيبة متوسطة الحجم

img

لا تحبين التصاميم الكبيرة أو الصغيرة للغاية في الحقائب، فأفضل ما يناسبك هو حقيبة ذات حجم متوسط تلائم جميع احتياجاتك اليومية.

قميص أبيض

img

وفقًا لبرجك الأرضي، فإن شخصيتك عملية ومرتبة، وبما أنك تنتمين لبرج الجدي، فإنك تحبين الظهور بإطلالة حادة أو حازمة ولا يوجد أفضل من قميص أبيض ذي أزرار لتحقيق رغبتك.

حذاء لوفر

img

وهي من القطع الخالدة غير المملة وتحقق المعادلة الصعبة، إذ إنها مريحة؛ ولكن غير رثة، وأنيقة ولكن دون مبالغة، لذا لا تترددي لحظة لاقتنائها، فهي أفضل حذاء لكِ يناسب مختلف أوقاتك وخاصة الجداول المزدحمة حيث تكونين منشغلة من بداية النهار حتى الليل.

لمسة من النيود والألوان المحايدة

img

سواء كانت من درجات البني أو التان أو الأسود، فلتكن الألوان النيود والمحايدة أساسية في إطلالاتك، إذ يمكنك ارتداء توب أو حذاء أو معطف أو أي قطعة بتلك الألوان.

النقشات الكلاسيكية

img

إذا كنتِ لا تحبين نقشات الحيوانات، لا تهملي النقشات الكلاسيكية مثل نقشة الـhoundstooth بالأبيض والأسود أو الكاروهات والتقليمات الرفيعة للغاية.

تدرجات من اللون نفسه

img

اضفي مزيدًا من الجاذبية لإطلالتك من خلال ارتداء قطع ذات تدرجات من لونك المفضل، سواء أكانت ألوانا هادئة مثل النيود أو الوردي أو أخرى دافئة مثل البني والرمادي وغيرها من الألوان، فتلك الفكرة عملية وجذابة أيضًا.

معطف صوف الإبل

img

قطعة كلاسيكية مميزة وعملية عليكِ إضافتها إلى خزانتك، فهي تتميز بما تضفيه من أناقة إلى الإطلالة دون مبالغة كما تفضلين.


 

قد يعجبك ايضاً