أبراج

من بينها الجوزاء.. أبراج لا تعرف الرومانسية!

من بينها الجوزاء.. أبراج لا تعرف ال...

الرومانسية شيء جميل وخاصة عندما تكون نابعة من القلب، فهي طريقة تُشعرك بحب شريكك لكِ وتعبرين بها أيضًا عن حبك له، ولكن كما تعلمين فليس كل الأشخاص رومانسيين، ومثل العديد من الأمور والصفات، ترتبط الرومانسية ببرج كل شخص منا، فمثلما هناك أبراج تتميز برومانسيتها، هناك أخرى ليست رومانسية إطلاقًا. فمن الدلو إلى الجوزاء، نقدم لكِ من مجلة "أسترو فيم" قائمة بالأبراج التي لا تعرف الرومانسية طريقا إليهم: برج الثور يُعرف برج الثور بشخصيته العملية للغاية وعلى الرغم من أنه يقع في الحب بسرعة، إلا أنه مع ذلك لا مجال للرومانسية في حياته. برج الدلو لا تتوافق شخصية الدلو مع الرومانسية

الرومانسية شيء جميل وخاصة عندما تكون نابعة من القلب، فهي طريقة تُشعرك بحب شريكك لكِ وتعبرين بها أيضًا عن حبك له، ولكن كما تعلمين فليس كل الأشخاص رومانسيين، ومثل العديد من الأمور والصفات، ترتبط الرومانسية ببرج كل شخص منا، فمثلما هناك أبراج تتميز برومانسيتها، هناك أخرى ليست رومانسية إطلاقًا.

فمن الدلو إلى الجوزاء، نقدم لكِ من مجلة "أسترو فيم" قائمة بالأبراج التي لا تعرف الرومانسية طريقا إليهم:

برج الثور

يُعرف برج الثور بشخصيته العملية للغاية وعلى الرغم من أنه يقع في الحب بسرعة، إلا أنه مع ذلك لا مجال للرومانسية في حياته.

برج الدلو

لا تتوافق شخصية الدلو مع الرومانسية إلى حد كبير، فبرج الدلو يرتبط أكثر بمفهوم الحرية ويكره ما يقيده، وهذا هو سبب عدم تركيزه على الجانب الرومانسي.

برج العذراء

من أكثر الأبراج ذكاءً ويعتبر الرومانسية مضيعة للوقت، فبالنسبة إليه تعد جلسة القهوة مع الشريك لقاء غراميا.

برج الجدي

يشتهر برج الجدي بكونه واحدًا من أكثر الأبراج عصبية، وحاد المزاج وخاصة عندما يتعلق الأمر بالرومانسية، إذ يكره الشعور بالضغط ليتعامل برومانسية.

برج الجوزاء

الرومانسية عدو الجوزاء، فحتى إذا كان هذا البرج مغرمًا بشخص ما، يمنعه جانبه غير الناضج بذل جهد ومحاولة إثارة اعجاب الشريك، كما أنه ينظر إلى الرومانسية باعتبارها مضيعة للوقت والمال.

 

 

اترك تعليقاً