أبراج

ناري أو هوائي.. أفكار مكياج مميزة تعبر عن نوع برجك وتبرز شخصيتك الفريدة!

ناري أو هوائي.. أفكار مكياج مميزة ت...

في حين أن الكثيرات لا يتعمقن في عالم الأبراج، إلا أنه لا يمكن مقاومة المتابعة عندما يتعلق الأمر بالجمال والمكياج، فمن الحياة العاطفية والمهنية إلى الصحية وحتى الجمال، يرتبط عالم الأبراج بكل نواحي الحياة والشخصية. وبما أن لكل برج سمات مميزة، جلبنا لكِ من مجلة "بي بيوتيفول" أفكار وألوان مكياج مميزة تعبر عن نوع برجك وشخصيتك الفريدة، ويمكنك اختيارها لإكمال إطلالاتك في العام الجديد: الأبراج النارية: الحمل، الأسد، والقوس متهورة حماسية وجريئة وذات طموح عال، ووفقًا لبرجك الناري لا تترددي في تجربة أفكار جديدة وجريئة، لذا يعد الآيشادو أو قلم العيون الأزرق واللون الأحمر لشفتيكِ من أبرز الألوان التي تعكس

في حين أن الكثيرات لا يتعمقن في عالم الأبراج، إلا أنه لا يمكن مقاومة المتابعة عندما يتعلق الأمر بالجمال والمكياج، فمن الحياة العاطفية والمهنية إلى الصحية وحتى الجمال، يرتبط عالم الأبراج بكل نواحي الحياة والشخصية.

وبما أن لكل برج سمات مميزة، جلبنا لكِ من مجلة "بي بيوتيفول" أفكار وألوان مكياج مميزة تعبر عن نوع برجك وشخصيتك الفريدة، ويمكنك اختيارها لإكمال إطلالاتك في العام الجديد:

الأبراج النارية: الحمل، الأسد، والقوس

متهورة حماسية وجريئة وذات طموح عال، ووفقًا لبرجك الناري لا تترددي في تجربة أفكار جديدة وجريئة، لذا يعد الآيشادو أو قلم العيون الأزرق واللون الأحمر لشفتيكِ من أبرز الألوان التي تعكس شخصيتك الجريئة.

الأبراج الهوائية: الدلو، الجوزاء، والميزان

تتميز شخصيتك بالحنان والدبلوماسية، كما أنك شخص يُعتمد عليه ومحب للاطلاع، ولإبراز تلك الصفات الفريدة، لا تترددي في إضافة الأبيض أو الأرجواني إلى مكياجك.

الأبراج الترابية: الثور، العذراء، الجدي

مخلصة وعملية، وتعد درجات النيود والألوان المحايدة هي الأفضل للتعبير عن شخصيتك الهادئة، فأنتِ لا تحبين تجربة الأشياء الجديدة.

الأبراج المائية: الحوت، السرطان، العقرب

تتميزين بشخصية ذات جاذبية لا تُقاوم ممزوجة بالغموض، كما أنك عاطفية وشغوفة وتتميزين بحدس لا يخيب أبدًا، وعندما يتعلق الأمر بالمكياج، فلا يوجد أفضل من تلك الإطلالة اللامعة لإبراز جمالك بطريقة فريدة.

 

اترك تعليقاً