أبراج

خبيرة فلك تتوقع زواج دينا الشربيني في 2019.. وتؤكد: أحمد حلمي هو الأوفر حظًا!

خبيرة فلك تتوقع زواج دينا الشربيني...

قالت خبيرة الفلك المصرية عبير فؤاد، إن الفنانة المصرية دينا الشربيني، سيكون لديها حظ في الزواج عام 2019، كما أن المطربتين أصالة وأنغام سيكون لهما حظ في الغناء ونقلة لمكانة أفضل. وتابعت في تصريحات تلفزيونية، أن الفنانة ليلى علوي ستكون الأكثر حظا فهي من برج الجدي ولديها رقم يعطيها مكاسب مالية هائلة، وكذلك الفنانة التونسية درة، ستحقق مكاسب مادية. وأضافت خبيرة الفلك، أن منى زكي وأحمد حلمي لديهما تغيير إيجابي في حياتهما، ودنيا سمير غانم سيكون لديها حظ جيد وكذلك النجم كريم عبدالعزيز. واستطردت: "ربما اسم عمل فني يجعل العمل ناجحًا، فبعض الأفلام في 2019 ستحقق نجاحًا كبيرًا مثل فيلم

قالت خبيرة الفلك المصرية عبير فؤاد، إن الفنانة المصرية دينا الشربيني، سيكون لديها حظ في الزواج عام 2019، كما أن المطربتين أصالة وأنغام سيكون لهما حظ في الغناء ونقلة لمكانة أفضل.

وتابعت في تصريحات تلفزيونية، أن الفنانة ليلى علوي ستكون الأكثر حظا فهي من برج الجدي ولديها رقم يعطيها مكاسب مالية هائلة، وكذلك الفنانة التونسية درة، ستحقق مكاسب مادية.

وأضافت خبيرة الفلك، أن منى زكي وأحمد حلمي لديهما تغيير إيجابي في حياتهما، ودنيا سمير غانم سيكون لديها حظ جيد وكذلك النجم كريم عبدالعزيز.

واستطردت: "ربما اسم عمل فني يجعل العمل ناجحًا، فبعض الأفلام في 2019 ستحقق نجاحًا كبيرًا مثل فيلم (نادي الرجال السري) فعند حساب الأرقام وجدته يعطي رقم الشمس وهي رمز المجموعة التي تجذب جميع الكواكب وتدور في فلكها، وكذلك فيلم (لص بغداد)، للنجم محمد عادل إمام، من الأفلام التي سيكون لها حظً من النجاح".

وعن توافقات الأبراج وتنافرها قالت: "الأبراج التي تتوافق مع بعضها الجوزاء والأسد، حيث يحبان التبادل الفكري ولديهما خاصية التهريج، وإيقاعهما في الحياة واحد، كما أن العلاقة بين الجدي والحوت، ناجحة حيث يميلان للحزن ويشتكيان لبعضهما ويعيشان الدراما ويطمئنان لبعضهما".

والعلاقات المتنافرة مثل الميزان والحمل، إذ إن الحمل لديه تناقض وأسلوبه محب للمعارك عكس الميزان يحب أن يعيش في سلام، وكذلك الجوزاء والعقرب متنافران، فعلاقتهما مثل لعبة الشطرنج هما غامضان، والجوزاء ذكي ويعد البرج الوحيد الذي يستطيع ملاعبة العقرب.

اترك تعليقاً