أبراج

من السرطان إلى الأسد.. تعرفي على أكثر الأبراج قسوة!

من السرطان إلى الأسد.. تعرفي على أك...

من بين مختلف الطرق، تعد أفضل الطرق لمعرفة شخصية أي شخص هي من خلال معرفة إلى أي برج ينتمي، وذلك لأن الأبراج تعد بمثابة مرآة تعكس خبايا شخصية كل منا بما في ذلك مختلف السمات والصفات مثل القسوة. وفي حين تتميز بعض الأبراج بأنها الأكثر طيبة، هناك أبراج أخرى تعد الأكثر قسوة، فمن السرطان إلى الأسد نقدم لكِ من مجلة "بولد سكاي" قائمة بأكثر الأبراج قسوة: الحمل في حين أن هذا البرج يُعرف بقلبه الطيب وعاطفيته، إلا أنه سريع الغضب وسواء كان ما فعلتِه مقصودًا أو غير مقصود، لن يشكل ذلك فارقًا وسيفقد السيطرة على غضبه ويصبح قاسيًا جدًا. السرطان

من بين مختلف الطرق، تعد أفضل الطرق لمعرفة شخصية أي شخص هي من خلال معرفة إلى أي برج ينتمي، وذلك لأن الأبراج تعد بمثابة مرآة تعكس خبايا شخصية كل منا بما في ذلك مختلف السمات والصفات مثل القسوة.

وفي حين تتميز بعض الأبراج بأنها الأكثر طيبة، هناك أبراج أخرى تعد الأكثر قسوة، فمن السرطان إلى الأسد نقدم لكِ من مجلة "بولد سكاي" قائمة بأكثر الأبراج قسوة:

الحمل

في حين أن هذا البرج يُعرف بقلبه الطيب وعاطفيته، إلا أنه سريع الغضب وسواء كان ما فعلتِه مقصودًا أو غير مقصود، لن يشكل ذلك فارقًا وسيفقد السيطرة على غضبه ويصبح قاسيًا جدًا.

السرطان

على الرغم من أن السرطان يعد من أكثر الأبراج عاطفية وحساسية، إلا أنه يصبح قاسيًا جدًا عندما يؤذي أي شخص مشاعره، وسيظهر ذلك من خلال تهكمه القاسي واستغلال نقاط ضعفك، كما أنه لا يسامح بسهولة.

الجدي

لا مجال للعبث مع هذا البرج، فبمجرد انزعاجه وغضبه من شخص ما، يطلق جام غضبه عليه ويلقنه درسًا قاسيًا بقسوته التي تصل إلى أقصى الحدود.

الأسد

على غرار السرطان، يتخذ الأسد السخرية والتهكم طريقة لعقاب وإهانة من يغضبه، كما يستغل موهبته في اختيار معاركه، إذ متى وكيف يعاقب ذلك الشخص.

العقرب

يتميز برج العقرب بمزيج من كافة الصفات والسلوكيات، ولكنه ينضم إلى قائمة الأبراج الأكثر قسوة، فبمجرد إغضابه لن يكترث بشأن مشاعرك ويهينك ويواجهك بكل جرأة، كما يستهدف مبادئك ودوافعك أيضًا وقد يكون ذلك هو السبب في عدم حب الجميع لأصحاب هذا البرج.

لكن مع ذلك، لا يمكن إنكار أنه كثيرًا ما يفيض برج العقرب بحبه واهتمامه لبعض الأشخاص.

 

 

اترك تعليقاً