جومانة وهبي تقدم توقعاتها لـ 2019.....

أبراج

جومانة وهبي تقدم توقعاتها لـ 2019.. أي الأبراج الأكثر والأقل حظًًا؟

أيام قليلة وتغلق سنة 2018 صفحاتها، وتبقى الأحداث الإيجابية والسلبية التي وقعت فيها مجرد ذكريات. ومع دخول السنة الجديدة 2019، فإنها تطل ولا تزال الكواكب تنذر بالعديد من المفاجآت على مختلف الصعد، إلا أن الأمال معلقة على 2019 علّها تحمل في طياتها الكثير من الحلول، وتفتح آفاقًا جديدةً للعديد من الأبراج التي مرت بظروف عصيبة. وفي هذا السياق، تقدم عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي لعام 2019، عبر "فوشيا"، توقعاتها الخاصة للعام الجديد، كاشفة عما ستحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية طيلة السنة، متطرقة إلى الأبراج الأكثر والأقل حظا. https://www.youtube.com/watch?v=VfPg57Tt8mc

أيام قليلة وتغلق سنة 2018 صفحاتها، وتبقى الأحداث الإيجابية والسلبية التي وقعت فيها مجرد ذكريات.

ومع دخول السنة الجديدة 2019، فإنها تطل ولا تزال الكواكب تنذر بالعديد من المفاجآت على مختلف الصعد، إلا أن الأمال معلقة على 2019 علّها تحمل في طياتها الكثير من الحلول، وتفتح آفاقًا جديدةً للعديد من الأبراج التي مرت بظروف عصيبة.

وفي هذا السياق، تقدم عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي لعام 2019، عبر "فوشيا"، توقعاتها الخاصة للعام الجديد، كاشفة عما ستحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية طيلة السنة، متطرقة إلى الأبراج الأكثر والأقل حظا.